Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-63700
Issue Date
28/09/2023
Created By
NAbdulAal
Last Update
31/10/2023
Updated By
NAbdulAal
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2 style="direction: rtl;">اليوم كان لدى ابني 080809596 موعد بسب الصابه في قدمه ‏وكان لديه زكام استقباله في المركز كان سيئا الدكتورة لم تستقبلهم بسبب مريضة جالس تتكلم معها لمدة طويلة اكثر من</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2 style="direction: rtl;">نشكر لك تواصلك معنا بخصوص التأخير في معاينة المريض</h2> <h2 style="direction: rtl;">نود ابلاغكم بانه تم التواصل مع الطبيبة المعنية و التي أكدت حصول تأخير لديها في معاينة المراجعين و ذلك لاحتياج مريضة لوقت مطول بناء على حالتها المرضية و التي شرحتها لنا الطبيبة المعنية و نحن غير مخولين بالافصاح عنها حفاضا على خصوصية المراجعين لكن نؤكد على احتياج المريضة لوقت مطول وفق تقييم الطبيبة لنوع الحالة كما قامت الطبيبة بالنداء على المراجعين كل حسب دوره بعد انتهائها من معاينة المريضة انفة الذكر و للأسف لم يكن محمد حسن متواجد حين النداء عليه.</h2> <h2 style="direction: rtl;">من جانبنا نؤكد على احترامنا لوقت المراجعين و في نفس الوقت نطلب حسن تعاونكم و تقبلكم لأحتياج بعض المراجعين لوقت مطول و ينتج عنه تأخير غير مقصود من قبل الأطباء حيث تختلف احتياجات المراجعين عن الوقت المخصص لكل مريض و هو ثمان دقائق كما يمكنكم من الاستفسار في قسم السجلات عند حدوث تأخير ليتم التواصل من قبلهم مع الطبيب و استيضاح الأمر في حينه</h2> <h2 style="direction: rtl;">و في الختام نكرر لكم اسفنا لعدم تمكنا من تقديم الخدمة المطلوبة للمراجع و حرص الطاقم الطبي في مركز الكويت الصحي على تقديم أفضل الخدمات الصحية لمراجعيه جميعا و نتمنى ان تتقبلوا اعتذارنا و ان نتمكن من تحسين الانطباع في الزيارات القادمة ان شاء الله</h2>
Back
Delete