Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-55492
Issue Date
25/06/2023
Created By
FSaffaf
Last Update
31/10/2023
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>للاسبوع الثالث على التوالي يتم تدريب ممرضين و ممرضات جدد في مركز جدحفص الصحي في يومي الاجازة و يحصل تأخير كبير للمرضى و في يوم الاجازة خلال ثلاثة اسابيع الاخيرة انتظرنا انا و اخي ادوارنا لاكثر من ساعة و نصف من اجل ان يتم إعطائنا علاجنا و هو عبارة عن ابرة و يتم تغيير الشفت و نحن ننتظر و قد طلبنا من الموظفين هناك بعدم تدريب الممرضات الجدد في ايام الاجازة لان عدد مرضى السكلر المراجعين في يام الاجازة كبير فهل من المعقول أن يتم تدريب موظفين جدد في هذا الوضع؟ لقد زادت الآمنا اليوم بسبب انتظارنا لأكثر من ساعة و نصف على كراسي حديدية منتظرين أدوارنا فلماذا الاصرار على ذلك؟! بإمكانكم تدريب الممرضين الجدد في الأيام الاعتيادية لا في أيام الاجازة المكتظة بالمرضى . و آمل أن تصل رسالتي الى المعنيين و يتم حل هذه المشكلة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تحية طيبة و بعد</p> <p>بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر و التقدير على اهتمامكم و متابعتكم المستمرة و نود ان نحيكم علما بخصوص الشكوى المقدمة </p> <p>و بعد الاطلاع على تفاصيل الشكوى المقدمة من المراجع نوضح باننا ضمن فريق عمل واحد من اجل توفير افضل الخدمات التمريضية على اكمل وجه لنيل استحسانكم و رضاكم و لضمان سلامتكم حيث انه تم فصل غرفة كاملة خاصة لمرضى السكلر فقط حيث يتم اعطائهم جرعاتهم اليومية على ايدي موظفين مؤهلين يعملون على توفير الخدمات العلاجية بأعلى جودة على مدار الساعة. و حيث انهم يتم التاكيد من جرعات جميع المراجعين السابقة لضمان سلامتهم و وفقا للبروتوكول المعتمد في مراكز الرعاية الاولية</p> <p>تم الاتصال بالمريض و تم توضيح الية العمل بالمركز و تم التاكيد بأن جميع الممرضين ليسو تحت التدريب و مؤهلين لتقديم الخدمات الصحية ذات جودة عالية </p> <p>هذا مالزم و تفضلو بقبول تحياتي</p> <p> </p>
Back
Delete