Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-30174
Issue Date
04/07/2023
Created By
DQarqoor
Last Update
02/11/2023
Updated By
DQarqoor
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شكوى ضد موظفة قسم الصيدلية في مركز أحمد علي كانو الصحي- النويدرات - اسم الموظفة سحر، أقوم كل شهر باستلام ادوية زوجتي المصابة بالسكري، وحسب المسجل بالوصفة الطبية أن عدد أبر قلم الأنسولين 120 قطعة، إلا أن الموظفة تقوم كل مرة بإعطائي 90 قطعة فقط وفي كل مرة أقوم بتذكيرها أن المكتوب في الوصفة الطبية 120، وتقوم بعد ذلك بتعديل الكمية إلى 120، وبتاريخ 4 يوليو 2023 قامت كالعادة بإعطائي 90 حبة فقط، وةعند سؤالي لها هل الوصفة الطبية مسجل فيها 90 قطعة أم 120 ؟ اخبرتنيانها لا تلتزم بالوصفة وانها تقوم باعطائي عدد ابر قلم الأنسولين حسب جةعة الانسولين. فكيف لموظفة تخالف الوصفة الطبية المسجلة من قبل الدكتور ؟ وفي كل مرة يكون تعامل الموظفة سيئ جداً، وعدم اخترام ، وحتى عندما اخبرتا ان ي سأتحدث مع الدكتورة المعنية بخصوص عدم إلتزامها بالوصفة لم تبدي اي مسؤولية لذلك . بقية الموظفين لم اواجه معهم هذه المشكلة ابداًز فبقية الموظفين يقومون بإعطائي ابر القلم على حسب الوصفة المسجلة ودائما ودائما لديهم حسن الاستقبال والتعامل على عكس هذه الموظفة سحر. فأتمنى منكم النظر لهذه الشكوى وشكراً</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>سعياً منا للإرتقاء بجودرة الخدمات وتلبية احتياجات المريض قمنا بالاتصال مباشرة بمقدم الشكوى السيد صادق العجوز وتم بحث مناقشة تفاصيل الشكوى المقدمة مع الموظفة والطبيبة التي دخل عليها المريض.</p> <p>وتم التوضيح لمريض بأن الدكتورة تسجل بالوصفة عدد المرات وليس عدد الأبر وعليه بتم معادلتها بعدد الأبر وبتن صرفها كاملاً بحسب توافرها بالصيدلية. وتم التوضيح للمريض بأن بشهادة الموظفة الموجودة بالقسم بأن الموظفة صرفت العدد دون نقاش أو جدال وحينما طلب الاستفسار عن الوصفة طلبت منه مراجعة الطبيب وعليه توجه للطبيب.</p> <p>تم التأكيد على المريض بأن الاحترام المتبادل بين المريض ومقدم الخدمة الصحية أمر مطلوب وأي ملاحظات على الخدمة التواصل مع مسؤول القسم مباشرة . وأفاد المريض بأن الموظفة قالت "أني ما امشي على الوصفة" وأكدت الموظفة بأنها لم توجه هذا الكلام للمريض فقط اخبرته أن يراجع الطبيب وذلك بعد التأكد من شهادة الموظفة المتواجدة في الصيدلية (سحر).</p>
Back
Delete