Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-44428
Issue Date
05/11/2023
Created By
MKaabi
Last Update
05/11/2023
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>اني مريضة أخذ جلسات علاج طبيعي في مركز عراد ...أولا شكوى على الموظفات حيذوا ان تعاملهم جاف مع المريض ترك المريض ينظر في غرفة الانتظار لفترة حتى لو لم يكون لديهم مريض وضع فقط الجهاز على المريض دون القيام بعمل تمارين إلى المريض تقوم الموظفة بعمل تمارين في الجلسة الأولى فقط واذا سألتها المريضة هل فيه تمارين زيادة تجيب لاحتى ما الموظفة لا تتطلب من المريضة عمل التمارين أمامها حتى تتطمئن ان المريضة يعمل التمارين بطريقة صحيحة لماذا يطر المريضة الذهاب إلى عيادة خاصة والدولة موفرة هذي الخدمة كل هذا بسبب هذا التعامل؟؟!!!</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم الاتصال بالمريضة رباب حسن وتوضيح لها بان قسم العلاج الطبيعي في مركز بنك البحرين الوطني الصحي بعراد لم يكن لديهم منسق مواعيد في الفترة الماضية وبتالي يتم استدعاء المريض بحسب الوقت المسجل له في برنامج صحتي . وتم ابلاغ الموظفين بأهمية اعطاء التمارين لكل مريض والتأكد بان المريض ملم بكل التمارين واضافة تمارين اكثر اذا كان المريض يحتاج لذلك. وتم التنسيق مع المريضة لمتابعة خطة العلاج .</strong></p>
Back
Delete