Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-02-20141
Issue Date
29/01/2019
Created By
SSaleh
Last Update
23/01/2021
Updated By
SSaleh
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تأخر المواعيد وفي وفي حال إعطاء موعد وتاخرنا مدة 5 دقائق لايتم ادخالنا</p> <p>اغلاق البوابة المؤدية الى غرف الاطباء من جهة قسم المعالجة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص شكوى الاسنان فقد تم التواصل مع المريضة بالتاريخ المذكور الساعه 1.40 م، وتم التوضيح لها بانه لايتم ارجاع المريض في حال تأخره من 5- 10 دقائق عن الموعد وان للمريض الحق بتلقي العلاج الكامل، وماتبين بعد التحقيق في الأمر والرجوع الى مواعيد المريضة تبين بأن ادعائها باطل حيث ان اخر زيارة لها لقسم الاسنان كانت بتاريخ 26/7/2018 و 6/8/2018</p> <p>اما بخصوص شكوى اغلاق الباب الفاصل بين الاطباء والمعالجة فهو امر إداري داخلي يخص ادارة المركز بشكل عام وقسم المعالجة بشكل خاص، حيث ان الفترة التي تم فتح الباب المذكور أدت الى جعل قسم المعالجة كممر عبور للمرضى مما تطور الامر الى فوضى في القسم، وماتم فعله هو من اجل وقف هذه الفوضى وتدوين احصائية دقيقة للمرضى المترددين على قسم المعالجة بالاضافة الى الحفاظ على ادوات القسم من الضياع وقد تم تطبيق هذا الأمر على المرضى والموظفين </p>
Back
Delete