Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-38853
Issue Date
24/10/2023
Created By
SHashim
Last Update
08/11/2023
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حجزت موعد لي ولزوجي عن طريق صحتي وكان في ٨و ٥٥ ص موعدي وموعد زوجي<br /> ٩ و ٣٥ في مركز مدينه حمد مع د سحر الجمري - بقينا في الانتظار حتى حضور الدكتوره<br /> ل ٩ و ٢٠ دقيقه دخل زوجي يسالها عن الموعد خبرته ينتظر ، بعدها طلعت تخبرنا نعيد<br /> التسجيل لان الموعد قبل دوامها المفترض يكون في ٩ لكن حضورها كان بعد ال ٩ وربع<br /> عدت تسجيل موعدي ورجعنا ننتظر في ٩ و ٣٨ رجع زوجي يسالها فردت عليه ينتظر<br /> ) ماكان في مريض عندها ( رد عليها احنا مو فاضيين وعندنا دوام وصار لنا ساعه اصلا<br /> ننتظر ؟ ف تفاجأنا بردها و تطاولها فالكلام وترد بصوت عالي مستفز بان ما يحق لنا<br /> نحاسبها متى تدخلنا ولا نحاسب ع التاخير ورفضت تدخلنا لما قال لهل زوجي احنا موفاضين<br /> هي ردت احنا بعد موفاضين فرد عليها انتين الحين فاضيه فردت )لاتقل<br /> ادبك( !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الباب كان مفتوح وبشهادة المرضى فالممر والامن الحدث اسلوبها<br /> مرفوض احنا طلبنا الدخول في مفروض وغير مقبول وتأخيرنا عن موعدنا بدون سبب ايضا<br /> موعدنا فلا عذر لها توجهنا لمكتب الاداره للشكوى مع الامن لكن المسؤولين غير متواجدين<br /> !!! انتظرنا اكثر من ربع ساعه مافي مسؤول موجود فالمركز</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد التحقق من الشكوى تبين ان المراجع حصلت بينه وبين الطبيبه مشادة كلامية بسبب التأخر في مناداته على وقت الاستشارة، وعليه تم توجيه الطبيبه بالتحلي بأعلى درجات ضبط النفس و استخدام الألفاظ المناسبة و حسن الاستماع للمرضى و البشاشة حتى يتمكنوا من امتصاص غضب المرضى.</p>
Back
Delete