Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-44265
Issue Date
05/11/2023
Created By
FSaffaf
Last Update
13/11/2023
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله لقد قمت بزيارة مركز جدحفص الصحي ليلة الخميس الموافق ١ نوفمبر ٢٠٢٣ انا وزوجة ابني وبنتها لكوننا نعاني من عارض صحي حيث بعدها قمنا بالذهاب لقسم السجلات للتسجيل لزيارة الدكتور حيث ان موظفة قسم السجلات لم تقم بإستقبالنا بشكل لائق وقامت بالسخريه ومنا وبتوجيه سؤال ساخر لابني الذي اصطحبنا للمركز وانت لا تريد التسجيل مرة واحده وكأننا ذاهبين للاستجمام وليش لاننا بحاجة لزيارة الدكتور حيث انها ليست المره الاولى التي تقوم فيها هذه الموظفة بمعاملة سيئة للمرضى الرجاء من المعنيين اتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه الموظفة وحثها على تعديل سلوكها مع المرضى ( يمكنكم الاستدلال على هذه الموظفه من خلال الموعد الذي قمنا بتسجيله)</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى والاستفسار منها عن تفاصيل ما حدث، وبعد الاستيضاح منها عما حدث، قمنا بتوجيه ملاحظات للموظف المعني بخصوص ما حدث، وعن الطريقة المثلى للتعامل مع المرضى والمراجعين، والتي تعكس صورة المؤسسة التي تنتمي لها.</p>
Back
Delete