Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-87154
Issue Date
15/11/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
16/11/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>نود إفادتكم باني حولت حجز موعذ صباحاً الساعة السادسة والنصف عبر تطبيق صحتي ولكن لم اجد اي موعد وقمت بالتواصل على الخط الساخن وتم إبلاغي ايضاً عدم توافر مواعيد اليوم وبالحضور اليوم الساعة الثالثة والربع تقريباً لمركز محمد جاسم كانو (مدينة حمد ) لشعوري بالتعب والسعال والحرارة وتم ابلاغي بعدم توفر مواعيد وعلي الذهاب لقسم رعاية الامومة !! لتصنيف حالتي و تحديد اهمية الدخول على الدكتور او الانتظار حتى اليوم الاخر هل يعقل لمريض يشعر بالتعب والسعال والحرارة يذهب لرعاية الامومة للفحص وهل يعقل بان ينتظر إلى يوم اخر او يتم اخباري بان في امكاني الذهاب لمستشفى خاص . هل يعقل لمواطن بحريني يحرم من الخدمات التي تكفلها له الدولة ويتم والتهاون في صحة المواطن بحجة عدم توفر مواعيد وهناك مواعيد لكن لا يتم تسجيل عليها من يتم تصنيفة بانه لا يحتاج الدخول على الدكتور اليوم هل تم اخذ بعين الاعتبار هل يوجد مواعيد حالية يعمل عليها الدكتور ام ينتظر حتى يتواجد المريض الذي يستحق العلاج. ارجو النظر في الموضوع وإفادتنا بسبب التهاون في صحة المواطنين</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المراجع واخباره انه في المستقبل اذا واجهته مشكلة في حجز المواعيد هن طريق البرنامج ان يصور الشاشة ويرسلها مع الشكوى لكي يتسنى للمختصين الوقوف على المشكلة.</p> <p>كما ابدى استيائه من قسم التمريض الذي صنفه حالته واخبره ان يذهب للطب الخاص</p>
Back
Delete