Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-17082
Issue Date
20/11/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
20/11/2023
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>زرت اليوم لأول مرة مركز الشيخ جابر الصحي و كنت أريد تحديث عنواني و الدخول على طبيب..تتطلب مني أكثر من ساعتين و مازالت حتى ساعة كتابه هذي الشكوى في انتظار الفرج ..الاستعلامات اقل ما يقل عنه انه مأساه انتظارك يعتمد على معارفك و متى تفرغ الموظفة من اكل سندويشتها و بين الأحاديث الجانبية و الريويق و قله الباركات ضاع يومي شكرا لاهتمامكم بصحة المجتمع</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم التواصل مع العميل وتوضيح لها آلية العمل بقسم السجلات الصحية من أخذ رقم والأنتظار وتحديث المعلومات وقد أتضح بأن المريضة قد تم إرسالها للتصنيف بسبب انتهاء المواعيد مبكراً وعند حضورها أخذت رقم يخص قسم الأسنان وليس لتسجيل موعد على العيادات العامة وقد كان الحارس المناوب غير متواجد بسبب أخذه تواجده في مرفق آخر من المركز وعندما حضر قام بتنظيم المرضى ، كما أستوضحت منها عن جزئية أكل الموظفين في كونتر الأستقبال فأفادت بأنه لم يكن هناك من يأكل على الكونتر بل قامت الموظفة بأخذ سندويشاتها ودخلت لتأخذ أستراحتها بالداخل فقط </h2>
Back
Delete