Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-12916
Issue Date
26/11/2023
Created By
FSaffaf
Last Update
26/11/2023
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شكوى بخصوص سوء مركز جدحفص الصحي وتاخير عالج المرضى. حضرنا اليوم السبت تاريخ Description Case 25/11/2023 الساعة التاسعة مساء لتلقي العالج للطفل عباس حسين سند رقم شخصي 161217184حيث كانت حرارته مرتفعه 39.5 ويعاني من دوخة والم في البطن تم تصنيفنا من قبل التمويض مشكورين واعطونا التسجيل موعد على غرفة رقم 3 حيث انتظرنا لمدة ربع الساعة ولم يتم المناداة علينا وقد كنا الوحيدين في االنتظار فطرقنا الباب ولكن تبين ان الطبيب غير متواجد اص ًال في الغرفة! توجهت للتسجيل وطلبت منهم تغيير غرفة الن الطبيب غير متواجد في موقع عمله واعطوني موعد على غرفة 7 ونفس االمر تكرر انتظرنا ما يقارب 20 دقيقة وبعد ان يأسنا من ان يتم المناداة علينا من قبل الطبيب طرقنا الباب وفتحنا الباب بعد ان لم نحصل على جواب وتبين أيضا ان الطبيب غير متواجد في الغرفة! للمرة الثالثة توجهنا للتسجيل وتم تغيير الغرفة للمرة الثالثة دخلنا علي الطبيب في نهاية المطاف. فهل يعقل ان يتاخر المريض ويترك ينتظر والمستشفى خاٍل اال من قليل من المراجعين؟! فما فائدة ان يعمل المركز طوال الليل وتصرف الحكومة الموقرة على رواتب موظفين ال يقومون بواجباتهم المنوطة بهم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> تم التواصل مع العميل ، و شرح مستويات التصنيف و الفترة الزمنية التي يجب على الطبيب فيها معاينة المريض حسب تصنيفهو الفترة الزمنية ( خلال نصف ساعة </p> <p>في حال تصنييف المريض على المستوى الثالث)</p> <p>كما تم تنبيه الأطباء بضرورة تواجدهم في عياداتهم في وقت عملهم ، و التواصل مع اداري المركز لتنبيه موظفي السجلات بضرورة اخبار المريض عن الموعد و عن الفترة الزمنية لتلقي العلاج حسب مستوى التصنيف، و ضرورة التواصل مع الطبيب أة مسؤول النوبة في حال عدم تواجد الطبيب في العيادة لأي ظرف كان.</p> <p> </p>
Back
Delete