Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-33855
Issue Date
06/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
28/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>شهالسالفة ذي تغيروت سمستمكم ونتغربل حتى علاج بالسستم ما عندكم ثقة في دكتور ولا مستخسرين على الموظفين </p> <p>ولدي حرارته 38 حطوه عادي ومو قادر يوقف ع رجله عطوه موعد الساعة 7 واحنا من 3 وشوي يايين وبنتي وصلت للهستيريا ماعطينها بندول بالفم الي فينا مكفينا يا ناس العيشة صعبة ولا تخلون المرض اصعب</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع عثمان صقر صاحب الرقم الشخصي (870300881)، لاستيضاح الشكوى حيث إنه أشار إلى أن المشكلة هي في طريقة التصنيف الجديد، حيث تم تصنيف طفلته بالمستوى 3، وابنه بالمستوى 4 حسب المعطيات والمؤشرات الحيوية. ونظرا لتأخر موعد ابنه، فقد طلب من الطبيبة عندما دخل لمعاينة ابنته ان تعاين الابن أيضا الا انها رفضت، وهذا ما جعله يستاء، من ناحية أخرى لم يكن راضيا عن العلاج الذي وصفته الطبيبة مما زاد استياءه. وبناءًا عليه تم الاستماع الى المريض والاخذ بعين الاعتبار سبب استياءه والتخفيف منه، كما تم شرح الاليه الجديدة للتصنيف. وقد عبر المراجع عن تفهمه وتقديره للتواصل السريع معه لمعرفة المشكلة. من جانب اخر تم مناقشة الامر مع الطبيب رئيس مجلس الإدارة للتوصل الى ما يلزم لتيسير خطوات تسجيل المرضى.</p>
Back
Delete