Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-77379
Issue Date
13/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
28/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تواجدت في مركز عسكر الصحي ما يقارب الساعة السادسة مساءا واتظرت ما يقارب ساعة ونصف للتشخيص حالة ابني وفي غرفة التشخيص هناك ممرض واحد يتفحص الحالة وفي نفس الوقت يجب تترك غرفتها لي تبلغ عن حالة واذا كانت الحالة طارئة وهذا الاجراء ياخد وقت وهكذا يتاخر المرضى حتى يتم تشخيصهم كان حرارة ابني 39.8 حيت تم تشخيصة الوقت للتشخيص الحالة طويل وفي نفس الوقت تم تحويلنا غرفة المعالجة وهناك ايضا ممرضة واحدة فقط هي تباشر جميع الحالات حيث يكون المريض في غرة المعالجة لوحدة وطلبت من الممرضة ان اذهب للطبيب او ساغادر المستشفى بعدها شخص الطبيب حالة ابني</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع مجلي الكعبي صاحب الرقم الشخصي (930601637)، لاستيضاح الشكوى حيث ان المراجع أكد على ان هذه ليست شكوى، بل بالعكس ابدى شكره وامتنانه للطاقم التمريضي والطبي بالمركز الصحي، كما وأثنى على الجهود المبذولة رغم ضغط العمل. الا انه قدم مقترح للنظر في طريقة التصنيف الجديدة وزيادة الطاقم الطبي والتمريضي. من جانبنا تم شرح الالية الجديدة وتوضيح أهميتها لخدمة المرضى والمراجعين وراعيتهم وعلاجهم بأنسب الطرق التي تتناسب مع تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. اما بالاستفسار عن وضع الممرضة المعنية بالتصنيف وتركها لغرفة التصنيف للإبلاغ عن الحالات الطارئة، فان سبب تركها لغرفة التصنيف هو وجود خلل في الهاتف، لذا فهي تحتاج لاستعمال الهاتف الموجود في الاستقبال بقسم التمريض، الا انه تم حل هذه المشكلة بالأمس. وختاما كما تم الاطمئنان على صحة ابن المراجع، وانهيت المكالمة برضى المراجع وعبر عن تفهمه وامتنانه لمتابعة المقترح والتواصل معه.</p> <p>من جانب اخر، تم زيادة عدد الطاقم التمريضي في النوبة المسائية بعد النظر في الزيادة الملحوظة في الاحصائيات، كما وتم ترتيب فتح عيادة تصنيف ثانية في أوقات الذروة.</p>
Back
Delete