Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-32939
Issue Date
21/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
28/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>بخصوص النظام الجديد عند التسجيل يتم الانتظار لمدة ساعة حتى يتم تصنيف الحالة ومن ثم التسجيل والانتظار لساعات حتى يحين موعد الدكتور هذا يسبب زحمة في التصنيف وساعات التصنيف الخاطئ من قبل الممرض ولا يعرف الحالة بالضبط تحدث مضاعفات للمريض في هذه الحالة من الملام علما باننا لا نحضر للمستشفيات الا في الحالات الضرورةية التى تستدعي زيارة الطبيب والا فاننا نستخدم البندول للحلات التى لا تستدعي الطبيبي نحن في عصر التكنلوجيا التى من خلالها نسهل على المريض وليس تصعيب الامور نحن في عصر السرعة ومملكتنا الحبيبة هيا من اولى الدول التى تستخدم التمكنلوجيا لماذا نرجع للوراء لماذا لا نواكب السرعة ارجو النظر في الموضوع</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجع فايزة البلوشي صاحبة الرقم الشخصي (850908396)، لاستيضاح الشكوى حيث ان المراجعة أكدت على ان هذه ليست شكوى، بل بالعكس ابدت شكرها وامتنانها للطاقم التمريضي والطبي بالمركز الصحي، كما وأثنت على الجهود المبذولة رغم ضغط العمل. الا انها قدمت مقترح للنظر في طريقة التصنيف الجديدة وزيادة الطاقم الطبي والتمريضي واضافة طبيب مع قسم التمريض في غرفة التصنيف لصرف الادوية. من جانبنا تم شرح الالية الجديدة وتوضيح أهميتها لخدمة المرضى والمراجعين وعلاجهم بأنسب الطرق التي تتناسب مع تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية. اما بالاستفسار عن التأخير في تصنيف ابنة صاحبة الشكوى هو وجود مرضى اخرين بالانتظار للتصنيف حيث أتت لقسم التمريض الساعة 07:35 مساءا وتم الانتهاء من التصنيف بقسم التمريض الساعة 8:13مساءا بمعدل نصف ساعة فقط. وختاما كما تم الاطمئنان على صحة ابنة المراجعة، وانهيت المكالمة برضى المراجع وعبر عن تفهمه وامتنانه لمتابعة المقترح والتواصل معه.</p>
Back
Delete