Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-86685
Issue Date
02/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
29/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عند الذهاب لمركز مدينة خليفة الصحي لاخذ موعد لابنتي اخبرونا بانه يجب الذهاب اولا الى قسم االتصنيف الرعاية العاجلة للفحص قبل الدخول على الطبيب وبعدها يتم التحويل على الطبيب علما بان هذا البروتوكول يطيل مدة الانتظار ومكلف وعندما اخبرهم بالطبيب المراد تحويلنا عليه تم الرفض واخبرونا هم من يقررون الطبيب علما بان هذا البروتكول غير مجدي وانما يطيل عمليية الانتظار وتكدس المرضى ومكلف على المدى البعيد الرجاء النظر في تطبيق هذا النظام ولكم فائق التحية والاحترام </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل هاتفيا مع المراجع مقدم الشكوى وتم شرح نظام الرعاية العاجلة الذي تم تطبيقة ابتداءا من 1/11/2023 وتبين انه كان هناك سوء فهم بعدم استطاعة المريض اختيار التسجيل على طبيب معين فان النظام يكون بتوزيع الحالات وفقا لمراحل التصنيف اذ انه لا يمكن تسجيل حالتي طوارئ من نفس التصنيف على طبيب دون الاخر فانه يقتضي على المنسق توزيع الحالات بالتساوي تم توضيح اللازم وقدم ولي الامر الشكر لسرعة التواصل</p>
Back
Delete