Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-03230
Issue Date
21/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
29/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>قمت بمراجعة مركز مدينة خليفة الصحي في منطقة عسكر وعند دخولي على الدكتور ابلغني بان علي مراجعنه بعد 5 ايام في ال استمر مرضي وبالفعل بعد 6 ايام قمت بذهاب الى المركز للدخول على الدكتور حيث ابلغتهم في الاستقبال وايضا غرفة التصنيف باني ارغب الدخول على الدكتور كونه ابلغني بمراجعنه وبعد انتظاري لقرابة الساعة بين التنصيف وانتظار الدكتور اتفاجئ بمناداتي لدكتور اخر حيث قمت بالدخول عليه وابلغته بانه الدكتور الاخر ابغلني بمراجعته شخصيا حيث قام الطبيب بفحصي واعطاني تشخيص اخر وايضا ابلغني بان علي ان ارجع في عيادة خاصة التي كان يعمل بها سابقا لاعلاج الحساسية واخذ ابرة الكورتيزون لتخفيف اعراض الحساسة التي معي وقد ذهبت بعدها لقسم السجلات للاستفسار عن سبب ادخالي على دكتور اخر وسق وان ابلغتها بسبب مراجعتي وابلغتني بان النظام تلقائي فكيف يكون هذا النظام اي انه لايمكن الدخول على نفس الدكتور وفي حسين طلب من اي دكتور مراجعته فلا يمكنني مراجعته ويستمر بي المرض دون الحصول على العلاج المناسب والتشخيص المناسب.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع صاحب الشكوى وتم ايضاح نظام الخدمة العالجلة المطبق موخرا الذي يقضي بزيارة المريض لسجلات ومن ثم التمريض والعودة الى السجلات مرة اخرى لتسجيل الموعد وفقا للتصنيف . وايضاح ان الفترة المسائية ليست فترة للمتابعة انما هي لاحالات الطوارئ ومن الممكن المراجعة لاي متابعة مابين الساعة 7 صباحا الى 7 مساءا وفيما يخص اختياره للطبيب المراد اتضح ان هناك سوء فهم فتم ابلاغه برقم الغرفة وعندما تمت مناداته من قبل الطبيب الاخر تلقى الاستشارة دون رفض الدخول اليه ومحاولة الرجوع لقسم السجلات الصحية لتغير الفرفة تحسبا ان الطبيب المراد متواجد في غرفة اخرى </p> <p>وتلقية الاستشارة هو ما منع ىالموظفة من تغيير الموعد للطبيب المطلوب اذا ان الطبيب قد فتح صفحة المريض</p> <p>وشكر المريض سرعة الاستجابة لشكواه </p>
Back
Delete