Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-11-60659
Issue Date
27/11/2023
Created By
EBahrani
Last Update
29/11/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>يتم اخذ مواعيد لي بمركز مدينة خليفة الصحي وعند الحضور للموعد الا ان قسم العلاج الطبيعي اخبروني بان الطبيب لم يحضر والموعد الثاني تم االذهاب للمركز والانتظار قمت بمراجعتهم حيث لا يوجد موظفين في القسم ولا الطبيب وعند المراجعة تم الاتصال بالقسم ولم يتم الرد عليهم ايضا وغادرت المركز دون الحصول على علاجي في المرتين علما بانني دوام في الموعدين ,لازم استئذن واطلع تصريح رسمي لقضاء موعدي بالاضافة الى مضاعفة الالم لدي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>قد قمنا بالتواصل مع المراجع عبر الهاتف و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 الساعة 9 صباحاً و لم يتم الرد و قد تبين أن المريض متواجد في المركز و زرارنا في القسم و تم التواصل معه بشكل مباشر؛ و قد عبرنا عن أسفنا لما حدث في الجلسات السابقة حيث في المرة الأولى كان الاخصائي في إجازة مرضية و في تاريخ 27 نوفمبر استأذن الموظف لظرف اضطراري لم يتمكن من الحضور أول ساعة من الدوام و نظراً لأن موعد المريض يصادف أول موعد 7:15 صباحاُ يصعب علينا التواصل معه بالهاتف و تغيير الموعد حيث بقية المرضى يتنسى لنا التواصل معهم في حال تأجيل الموعد . علماً بأن القسم لا يوجد به منسق مواعيد و في اليومين الذي تعرض فيه المريض لهذا الموقف لم يكن في القسم سوى الاخصائي الذي يتابع حالة المريض و مساعد الخدمات لذا لم يجد أي أحد في القسم.</p> <p> </p> <p>قد تم ابلاغ المريض اذا هو بحاجة لورقة عذر عن الجلسات الذي حضرها و لم يتسنى لنا فيه تقديم العلاج و قد اخبرنا انه ليس بحاجة لذلك. و قد تم علاج المريض اليوم تاريخ 28 نوفمبر كجلسة تعويضية عن موعد السابق و تم اعطاءه رقم التواصل مع القسم مباشرة في حال وجود أي شي لديه خط مباشر للتواصل و قد عبر المريض عن شكره للخدمات المقدمة و قد تفهم بأنه يصعب علينا الغاء الموعد الأول في العيادة في حال غياب الأخصائي. </p>
Back
Delete