Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-81550
Issue Date
10/12/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
11/12/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لقد ذهبت الى مستشفى محمد جاسم كانو الصحي دوار١٧ و ذهبت الى التصنيف و اعطوني ورقه من اجل اذهب الى الاستعلامات لحجز موعد وانتظرت حوالي ساعه كامله من اجل ادخل الى الطبيب ولكن لا يقوم الطبيب بمناداة المرضى و كانت مريضه تشكي منه بأن صار له من الساعه ٢موعدها و الدكتور لم يدخلها و ادخلها ساعه خمس و ذهبت اليه و اخبرته بأنه هل يوجد اسمي قال لي ماهو اسمك اخبرته و قال لي انتظري لي الساعه السابعه فقلت له انني تعبانه و لا اتحمل نفسي من الالم و مصخنه فقال لي اذهبي الى التنصيف اذا كنتي لا تريدين ان تنطري و قعدت احاول معاه بان يدخلني لاني تعبانه جدا و لكن لا جدوا و لم ينادينيً و المرضى تدخلً عليه بدون لا ينادي عليه لا يوجد تنظيم كلش وذهبت الى الاستقبال و يخبرني الموظف لا توجد مواعيد معقول المريض هذا التعامل معاه و خرجت من المركز الصحي من دون ان اتلقى العلاج و اسم الطبيب محمد طرادة فارجو حل مشكلتي و مشكله كل المرضى لانه غير ممكن هذا التعامل</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;"> </p> <p style="direction: rtl;">تم الاتصال بالعميل بتاريخ 11-12 لأخذ تفاصيل الشكوى ولم يجي على الهاتف وبالرجوع للسجل الطبي تبين بأن موعد المريضة كان في تمام الساعة 6:56 مساء وبالرجوع للطبيب المعني أوضح بأنه كان يقوم بمعاينة حالات الطوارئ التي ترد تباعا من قسم المعالجة بالتمريض وقتها وسيتم تنبيه موظفي السجلات لضرورة اعطاء العميل تفاصيل الموعد بدقة لتجنب حدوث مثل هذه المواقف مستقبلا كما سيتم تنبيه الطبيب لضرورة مراعاة التواصل الفعال مع المرضى</p>
Back
Delete