Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-62611
Issue Date
07/12/2023
Created By
KHajeri
Last Update
10/12/2023
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أتقدم لحضراتكم بشكوى على المركز الصحي بالدير حيث أنني لم أتقدم بهذه الشكوى الا وأن الموقف تكرر أكثر من مرة معي ومع أفراد عائلتي بالأمس كنت أعاني من صداع شديد وكحة وبلاعيم وزكام ذهبت لحجز موعد في الساعة 5:45 م فأخبروني بأن المواعيد مقفلة بسبب اكتمال العدد للعلم بأن المركز مفتوح لحتى الساعة السابعة مساء ً واخبروني آنذاك للذهاب الى قسم التمريض لتصنيف حالتي فاذا كانت الحالة طارئة سوف يقبلون بها واذا الحالة ليست طارئة سوف يتأجل موعدي للغد او بامكاني الذهاب الى مركز المحرق في الساعة ٧ م. ذهبت الى قسم التصنيف وتم قياس الضغط وحرارة الجسم فقط واخبروني ان الحالة مستقرة وسوف نحجز موعد لك للغد لا نستطيع قبول حالتك الآن او بامكانك الذهاب الى مركز حالة بو ماهر بالمحرق . اخبرتهم انه لا يوجد لدي من ياخذني لمركز المحرق ومع ذلك لم يتم علاجي. تكرر نفس الموقف اكثر من مرة مع والدتي صاحبة الامراض المزمنة حينما اخذتها لعدم قدرتها على المشي ولديها دوران فهل من المعقول ان الضغط وحرارة الجسم فقط هي مقياس لمدى تعب الشخص ؟ وما فائدة المركز الصحي بالمنطقة اذا لم يقدم اللازم لاهل المنطقة في وقت احتياجهم له</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم الاتصال بالعميلة وتوضيح لها الأجراء المتبع لحالات التصنيف عند انتهاء المواعيد و طرق حجز المواعيد الأخرى على المركز الصحي سواء بالأتصال او بالموقع الألكتروني لتفادي أي تعطيل عند حجز المواعيد في الأيام القادمة , و تم اخبارها انه سيتم عمل اللازم بخصوص الطاقم التمريضي المناوب في فترة تواجدها في المركز </strong></p>
Back
Delete