Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-97940
Issue Date
12/12/2023
Created By
EBahrani
Last Update
19/12/2023
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تعرضت لحرق من الماء الساخن وذهبت الى مركز مدينة خليفة الصحي الساعة 10:30 وتم تشخيصي على انها غير طارئة وتم اعطائي موعد الساعة 12 مع العلم ان المركز يخلو من الزوار واخبرتهم انني اتالم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بخصوص الشكوى في المرفق، تم التواصل مع المراجعة منال العطاوي صاحبة الرقم الشخصي (821005413)، لاستيضاح الشكوى حيث إنها أشارت إلى أن المشكلة تخص تأخر الموعد. حيث انها حضرت الى المركز وتم توجيهها مباشرة الى قسم التمريض وتم تصنيفها في الوقت نفسه في تمام الساعة 10:44 صباحا، والانتهاء من التصنيف الساعة 10:47 صباحا، وكانت تعاني من احمرار في الأصابع مع ألم خفيف بسبب تلامس يدها لإبريق الماء الساخن. وتم فحصها وفحص المؤشرات الحيوية ومعاينة مكان الحرق، وتشخيصها على انها حالة غير طارئة (حرق من الدرجة الأولى) هذا بالإضافة الى ان المؤشرات الحيوية كانت في المستوى الطبيعي (درجة الحرارة 36.7، نسبة الاكسجين 99%). ثم تم توجيهها الى قسم السجلات، واعطاءها موعد الساعة 12 ظهرا. الا انها لم تكن راضية عن وقت الموعد، وتم اعلامها من قبل السجلات بأن هذا الموعد المتوفر حاليا، الا انها لم تود الانتظار.</p> <p>وبناء عليه تم الاطمئنان على المريضة أولا، ثم شرح ألية التصنيف، حيث ان المراجعة أبدت تفهمها وشكرها على التواصل، كما وأبدت رأيها في زيادة عدد الأطباء.</p>
Back
Delete