Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-34482
Issue Date
20/12/2023
Created By
KHajeri
Last Update
21/12/2023
Updated By
KHajeri
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انتظرت بمقدار نصف ساعة عند غرفة دكتور الأسنان ولا يوجد أحد في الغرفة </p> <p>تسريع عملية المعاينة خصوصا مع وجود الوقت لدى الدكتور</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالطبيبة المعنية و فهم ما حدث. تبين ان المريض انتظر حوالي 10 دقائق خارج العيادة, لحين قدوم المساعد, الذي كان يعمل من اجل اعادة عمل الكهرباء مرة اخرى.( لهذا السبب كان المساعد يتمشى في المركز و يتكلم بالهاتف- لطلب المساعدة) حيث ان الكهرباء بالقسم كانت قد توقفت قبلها ببعض الوقت. و قام المريض بالدخول للعيادة و ذلك بالخبط على الباب بعنف و اقتحام العيادة بدون استئذان ,و طلب العلاج عدة مرات في هذه الدقائق القليلة, رغم ان الطبيبة المعنية اخبرته بانشغال المساعد.و رغم ذلك, فان المريض المسجل ( ابن المشتكي- يوسف-190806052) قد تم فحصه و الكمال من علاجه قبل موعده المسجل, و ذلك على اكمل وجه, دون اي تقصير من الطبيبة أو المساعد. و شكر المريض الموظفين على ادأهم الجيد قبل الخروج من العيادة.</p> <p>تم الاتصال بالمريض, و شرح الموضوع له, و تم الشرح له نظام المواعيد , و ان الطبيب ملزم بادخال المريض على وقته المسجل , و ان الانتظار قليلا قد يحدث في بعض الاوقات, و هو شيء خارج ارادة الموظفين, لان الجميع يعمل من اجل راحة المرضى. لكن المريض يجب ان يتقبل الانتظار الخارج عن الظروف . كما تم الاعتذار له عن مدة انتظاره, و توجيهه بكيقية التسجيل و العلاج للمرات القادمة.</p>
Back
Delete