Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-59521
Issue Date
20/12/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
21/12/2023
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اما بعد انا المواطنه زينب محمد عبدالله اوجه شكوى تجاهه مركز الشيخ جابر الاحمد الصباح الصحي ، بسبب اكثر من مره اذهب لكي اخذ موعد واكون في حاله حرجه ويمنعوني من العلاج في حجه ان حالتي غير ضروريه ولا مستعجله ، واذا بي لا اعلم مااذا افعل ولا يوجد لدي دخل للعلاج في المراكز الخاصه ، وفي الامس ذهبت الفجر الساعه ٤ صباحا وكنت في حاله حرجه وينعاد علي نفس الموال ان حالتي ليست حرجه ولا توجد مواعيد وذهبنا انا وزوجي الى كل الغرف لايوجد ولا دكتور في غرفته !! لماذا يفتح المركز 24 ساعه ولا يوجد دكتور في الرابعه صباحا !! ولو هناك حالة طارئه ماذا سوف يفعلون ؟ ، هاذا الموضوع تكرر معي اكثر من مره اذهب واضيع وقتي ولا يدخلوني للمعالجه ، اذا لم يتم معالجتي في هاذا المشفى اريد ان ارجع الى المستشفى السابق الا واهو مستشفى الدير المركزي كان افضل بكثير من هاذا المستشفى الذي لايخدمني وانا جديده على هذه المنطقه وعلى هاذا المشفى وهكذا يتم التعامل معي ؟ ارجو ان يتم ايصال الشكوى الخاصه بي بأسرع وقت لقد اصبحت اتجنب الذهاب الى الممشفى واعالج نفسي ف المنزل بسبب سوء معاملتهم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>تم التواصل مع العميلة لمعرفة حيثيات الشكوى وبعدها تم التوضيح لها بآلية عمل المركز خلال فترة مواعيد الطوارئ وآلية التصنيف والتسجيل على مواعيد الطوارئ وقد أتضح بأن ممرضة التصنيف قد صنفتها على المستوى الرابع حيث يمكنها الإنتظار لمدة 60 دقيقة أو التحويل على طبيب العائلة كأقرب موعد كما وهي حالة شبه مستعجلة بحسب التصنيف وستم التنبيه على موظفي السجلات لشرح وتوضيح الألية للمرضى في المرات القادمو وطرح خيار التسجيل على طبيب العائلة في حالة عدم توفر المواعيد.</h2>
Back
Delete