Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-15241
Issue Date
24/12/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
24/12/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>مركز محمد جاسم كانو ١- المركز لا يقبل مواعيد بالهاتف وبحسب كلام الموظفة ان تلك الخدمة لاتتوفر منذ اكثر من شهر ٢- عدم وجود مواقف سيارات تكفي للمراجعين ، ونضطر للوقوف في الشارع والمساحات الغير مرصوفة والتي من تضر عجلات المركبة ٣- عدوم وجود طاقة استيعابيه ومواعيد كافية للمرضى التابعين للمركز ٤- اضطرارنا دائما للانتظار لاكثر من ساعه لمناداة رقم التذكرة والمفاجأة بعدم وجود مواعيد شاغرة ٥- يتم انتهاء مواعيد الفترة الصباحية والمسائية قبل الساعه ٩ صباحا يوميا ٦- التصنيف في المركز يتم حسب درجة الحرارة فقط اما الاعراض الاخرى لا تؤخذ بتاتًا بعين الاعتبار ٧- لا تتوافر مواعيد عن طريق الموقع الإلكتروني الا بعد ٣-٤ ايام ٨- المركز لا تتوفر فيه خدمة علاج العصب للاسنان ٩- المرافق الصحية بالمركز تحتاج عناية اكثر ٤- توجهت لمدير المركز (السيد الشغلان) اخبرته بإجهادي وتعبي وعدم حصولي على موعد منذ اكثر من ٣ ايام كان رد مدير المركز السيد الشعلان ،(لا استطيع تسجيلك ولا يد لي في تلك الضغوطات ، اكتبي تعليقك في تواصل ليتم خدمتك والرد عليك من منصب اكبر مني والمركز لا يتحمل كمية المرضى التابعه له)</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <div style="direction: rtl;">تم الاتصال بالمراجعه والاعتذار لها عن الوضع الحالي الذي تنظر له الاداره بعين الاعتبار لتحسين خدماتها</div> <div style="direction: rtl;"> وكذلك تم شكرها على الملاحظات وطمئنتها بخصوص متابعة طلبات تطوير المركز الصحي وابدت تفهمها وشكرها للاستجابة السريه.</div>
Back
Delete