Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-41101
Issue Date
24/12/2023
Created By
HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update
25/12/2023
Updated By
HUSAIN ALI SHAALAN
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">افيدكم علماً باني توجهت اليوم لعلاج إبنتي الى مركز محمد جاسم كانو الصحي وقد تم تحديد الساعة ٧ صباحاً لحجز مواعيد الاسنان وبسبب سوء التنظيم اضطررنا للوقوف في طابور لأكثر من ٣٠ دقيقة حتى يتم تلقي ارقام العلاج و المحددة ب ١٨ رقم للفترة الصباحية وعند فتح التسجيل ‏قامت مجموعة من المراجعين باختراق الطابور امام انظار موظف الاستقبال علماً بان المركز يوجد به رجل امن خاص بالمركز وقام الشخص المسئول عن توزيع الارقام بادخالهم الى الطابور حيث قال (( شوفوا لكم مكان دخلوهم بينكم )) وبداء بتوزيع الارقام وهنا استفسر هل اصبح النظام في المستشفى قائم على العشوائية و مخالفة النظم الحضارية والاستفسار الثاني اذا كانت اخلاق بعض المرتادين غير حضارية اما كان يجب على الموظف المسئول ان يضبطها لكونها احد مسئولياته بدل ان يقوم بادخالهم في صفوف المنتظمين ثالثاً مع اني كنت التاسعه الا اني لم اتمكن من الحصول على رقم لعلاج ابنتي فعلى من تقع مسئولية هذا الخطأ وهل سنرى حل جذري للمشكله لضمان عدم تكراره فخطاء الموظف خطاء منظومة وليس خطاء شخصي يدل على عدم المتابعه من مسئولية وعدم وضع حلول ادارية من قبل ادارته</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع العميل وقد كان متفهما وإيجابيا، كما اقترح مشكورا توفير حاجز لمسار الطابور عند جهاز أرقام الانتظار لتنظيم المراجعين.</p> <p style="direction: rtl;">وبدورنا أفدناه باستغلال خدمة حجز المواعيد عبر الهاتف لحجز موعد على طبيب الأسنان تفاديا للانتظار.</p>
Back
Delete