Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-34421
Issue Date
01/11/2023
Created By
AQahtani
Last Update
26/12/2023
Updated By
AQahtani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم </p> <p>امس رجعت من السفر انا وعائلتي نعاني من الزكام واعراض الانفلونزا أخذت موعد في المركز الصحي الشمالي بالبسيتين لي ولا بنتي و زوجي عند نفس الدكتورة هناء بوزيد وذهبت على الموعد و دخلت انا واسرتي وقلت لها اخذت ثلاث مواعيد لي ولهم 4:10 و 4:20 و 4:30 قالت موعد الطفلة و الأب طاف موعدج فقط الموجود مواعيدهم على 1 و 3 يمكن خطأ في السستم قال لها زوجي لا توجد مشكلة نحن جأنا للعلاج الان فهل يمكن علاجنا تم الرد من قبل الدكتورة: يعني انتوا كبار ماتعرفون العلاج بندول في البيت </p> <p>هذا رد رسمي من دكتورة في مركز طبي؟ لو انا اعرف العلاج وانا حامل في الاسابيع الاولى لن اتي الى المركز الصحي للعلاج اذا الطبيب يخبر المريض لم تعرف علاجك فالمنزل لماذا تكبدنا عناء الحضور الى المركز الصحي؟</p> <p>مع العلم ان المركز الصحي يخدم المواطنين و المقيمين فالمنطقة مهما كانت الحالة الصحية سواءا من زكام الى مختلف انواع الامراض قالت انا اكلم فقط المريضة الى عندها المووعد واعطتني الوصفة وذهبت ابنتي ذات السنتين و زوجي من غير علاج واضطررنا الى ان نذهب الى عيادات خاصة وندفع المبالغ المالية علما ان الدولة توفر جميع العلاجات </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تم التواصل مع العميلة منيرة سيف لمناقشة مضمون الشكوى كما تم رفع الشكوى و مناقشتها مع الطبيبة المعنية وإمكانية إيجاد الحلول المناسبة للتعامل في مثل تلك المواقف و أخذ البيانات من الطرفين ، كما تم توضيح آلية التأخر عن الموعد للعميلة و إمكانية تجديد الموعد و معاينة المرضى المتأخرين عن مواعيدهم حسب ظروف عمل الطبيب .</p> <p>كما أبدت العميلة تفهمها و تقديرها للخدمات الصحية المقدمة للمراجعين</p>
Back
Delete