Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-01-55139
Issue Date
20/12/2023
Created By
SHashim
Last Update
08/01/2024
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الثلاثاء 19 ديسمبر ظهرا اتقدم بشكواي هذه بسبب ما حدث معي من احدى الممرضات في مركز مدينة حمد الدوار الرابع حيث تم تحويلي من الدكتور القدير محمود كويتان والذي نلمس منه كل احترام وتقدير وحسن معامله لمرضاه وانا احداهم لتوجهه لشكري وتقديري وامتناني للدكتور كويتان والدكتور طراده الموضوع ان تم تحويلي لاخذ سيلان بسبب ارتفاع في درجة حرارتي حيث وصلت لى 38 وكنت متعبه ومرهقه عندي اعراض انفلونزا ولا استطيع حتى حمل نفسي عندي 66 سنه اعاني من امراض مزمنه لاكن ما حدث ان احدى حولتني الى غرفة فيها سرير ال غطاء بلاستيك ممزق من كل طرف خبرتها ان تضع غطاء قالت لا يوجد غطاء ان تعقم السرير لاكن بكل عصبيه رست طرف السرير فقط ذهبت اشتكيها الى المسؤولين في المركز الدكتوره غير موجوده يوحد موظف الامن تكلمت معاه واخبرته بما حدث مع الممرضه اخبرها الموظف بحسن التعامل مع المرضى ووضع غطانين عندما ذهبت لغرفة التمريض كان هناك مجموعة من وقالت احداهن هذي تاشر علي اخبرتهم نعم ا ذكرت بسخريه وضحك من جانب الممرضات لا تريدين غطاء</p> <p>لظهرك ايضا لماذا السخريه والاستهزاء على المرضى</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> <strong>رداً على الشكوى التي وردتنا بتاريخ 2023\12\21 تم التواصل مع المراجعة وأخذ التفاصيل. بخصوص القسم الأول من الشكوى تم التوضيح للمراجعة بأنه يتم تعقيم السرير بعد كل مريض وبناءاً على رغبتها تم </strong><strong>وضع اثنين من غطاء السرير. وبخصوص الممرضة المعنية في نهاية الشكوى تم توجيهها شخصيا في نفس اليوم للاعتذار من المريضة نظرا لسوء الفهم الذي حصل وعليه تم إعطائها إنذار شفهياً وتنبيهاً بحسن التعامل مع المرضى.</strong></p>
Back
Delete