Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-01-54459
Issue Date
07/01/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
09/01/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تقدم بشكوى حيال عدم الرد على الاتصالات الهاتفية من قبل القائمين على مركز جد حفص الصحي على الرقم 17558777، وحيث ان تعديل المواعيد التي تم تسجيلها من قبلهم لايتم الا بالاتصال وليس عن طريق تطبيق صحتي، ارجو لفت نظرهم لتلك الملاحظة المهمة والتي فيها تضييع لوقت المريض حيث انه يجب انا يذهب الى المركز للقيام بتعديل الموعد لأن لا احد يرد على الهاتف</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>م الاتصال بالعميل مرتين متتاليتين عند الساعة 12:29 ظهراً و لم يتم الرد، علما بأن البدالة كانت قد معطلة يومي الاحد و الاثنين و قد حضر اليوم موظف بتلكو و اصلح العطل.</p> <p>تم التواصل مع العميل و تعديل الموعد له ، كما اوضحت للعميل بأن تغيير المواعيد للعيادات التخصصية يكون عن طريق الحضور الشخصي ، كما أن حجز المواعيد للعيادات العامة يكون عن طريق الاتصال عبر الخط الساخن 80007000</p>
Back
Delete