Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-01-37780
Issue Date
29/01/2024
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
30/01/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ترددت على المركز بتاريخ 27 لتسجيل موعد طوارئ وانتظرت فترة طويلة والمرضى مكدسين عند غرفة الدكتورة وكلهم مستائين والغرف الأخرى لم يكن بها أنتظار طويل وأخبرتني أحدى المريضات بأنه تم تغيير الغرفة لها فتوجهت لقسم السجلات لتغيير الغرفة فقاطعتني الموظفة الأخرى بدون توجيه الكلام لها بأنه ممنوع تغيير الغرفة وأخبرتني بأن الدكتورة ستعاينها خلال دقائق معدودة فأنتظرت لأكثر من نصف ساعة أخرى ولم تناديني الدكتورة فأنصرفت دون تلقي الخدمة </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة وشرح لها ألية التعامل مع المرضى في مراكز الرعاية العاجلة ومستويات التصنيف وفترات الأنتظار لكل مستوى كما تم التوضيح لها بأن الأولوية في العلاج لكبار السن وذوي الهمم وكذلك بحسب مستوى التصنيف وكلها أمور تتداخل في بعضها وتحدد أولوية العلاج </p> <p>كما أنه تم مخاطبة الموظفة المعنية بالشكوى وتم حثها على شرح آلية العلاج والتسجيل في مراكز الرعاية العاجلة للمرضى عند الحاجة لذلك والتوضيح لهم</p> <p>وتم شكر المريضة على تفهمها ولباقتها وتقبلها </p>
Back
Delete