Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-07-56519
Issue Date
18/07/2019
Created By
HMarzooq1
Last Update
23/02/2020
Updated By
MHabib2
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p><br /> مسن عمره ٨٠ سنة، موعده من امس الاربعاء خذوه الاهل حق اليوم الخميس 18/07/2019 الساعة ١٠ صباحا للمركز الصحي ولكن تأخر الاهل بسبب ظهور كدمة في عين المريض واظطروا يودونه طب خاص للعيون، ونصحهم طبيب العيون للذهاب للمركز الصحي وفحص الضغط والسكر، ولما وصلوا وبسبب كبر سنه وصعوبة حركته، رفضت الطبيبة استقباله ( دكتورة عفاف عبدالله غرفة رقم 10 ) وعلى الرغم من ترجي بنت المريض والتوسل لصعوبة حالته، خبرتهم الدكتورة خلصت المواعيد وقانون الوزارة ما يسمح، وتم تقاذف المريض منقسم الاستقبال لي غرف الاطباء والكل يقول اذا في مجال بنجوفه ورجعوا المريض بدون فحص ولا كشف! مع ان الاهل خبروا الطبيبة محتاجين تكشفين وتسجلين تحويل لادوية القلب والسكر ولكن رفضت الدكتورة وقالت روحوا الطوارى وبكل تعالي وغطرسه تعاملت مع المريض واهله</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>فيما يتلعق بموضوع شكوى بنت المريض ضد الدكتورة اود توضيح ما يلي...<br /> <br /> قام إداري المركز بمتابعة الموضوع والوقوف على حيثياته من خلال اجراء الاتصالات بصاحبة الشكوى بنت المريض وكذلك قسم السجلات:-<br /> <br /> ١ - لم اكن على علم بالموضوع مطلقا ولم يخبرني أحد بالمشكلة ولو حضرت صاحبة الشكوى لمكتبي لقمت بحل المشكلة فورا<br /> <br /> ٢- حسب كلام صاحبة الشكوى وموظفي السجلات ان المريض حضر متاخرا عن الموعد اكثر من نصف ساعة واخبرها المنسق بان المواعيد انتهت وعرض عليها المنسق ان تذهب لقسم التمريض للتصنيف او حجز موعد للفترة المسائية لكنها اصرت ان تذهب للطبيبة حتى تقنعها بظروف الحالة فقد تتعاطف مع والدها لكبر سنه وتعالجه الا ان الطبيبة رفضت مع الأسف استقبال المريض حسب كلام صاحبة الشكوى التي عبرت عن استياءها لسوء معاملة الطبيبة لها<br /> <br /> ٣- عندما راجعت قسم السجلات مرة ثانية تعاطفوا معها وعرضوا عليها مرة اخرى ان تذهب لقسم التمريض للتصنيف من اجل مساعدتها للدخول على طبيب آخر او حجز موعد للفترة المسائية الا انها رفضت وغادرت المركز.<br /> <br /> ٤- خلال اتصالي بها قمت بالاعتذار لها عما حدث وطلبت منها ان تلجا لإدارة المركز في حال حدوث اي اشكالية في المستقبل لا سمح الله.<br /> <br /> ٥- عبرت عن رضاها عن المركز واشادت بمعاملة موظفي السجلات وان مشكلتها فقط مع سوء معاملة الطبيبة<br /> </p>
Back
Delete