Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-17554
Issue Date
16/01/2024
Created By
SAbdulla7
Last Update
01/02/2024
Updated By
SAbdulla7
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>غالبا عند توجهي لمركز الزلاق الصحي اجد معاملة سيئة بها تمييز وعنصرية من موظفة الاستقبال حنان مبارك حيث انها تطلب الاقامة وهذ الامر لم يجيزة وزارة الصحة لان الموظفة تعمل في جهة خدمية وليست رقابية غير طريقة المعاملة السيئة جدا على عكس تقريبا جميع بالمركز من اطباء وعاملين وتمريض وقد اشتكيت عليها اكثر من مرة عند الاشراف الاداري ورئيسة المركز ولا فائدة وعلية اجد انه من الواجب اتخاذ اللازم غعندما اذهب الى المركز الصحي وبحال تواجدها يوثر ذلك علي بالسلب فانا مريض باكثر من مرض مزمن ولا اجد منها الاكل سوء معاملة وتمييز لم اراه من منتسبي الوزارة الموقرة بمملكة البحرين العامرة بلد المحبة والتسامح والتعايش السلمي </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالمريض وشرح له الاجراءات بطلب الاقامة في حال كان المراجع غير بحريني ولم تتمكن الموظفة السجلات من الدخول على البرنامج لتاكد صلاحية التامين او الاقامة يتم طلب الاقامة وذلك حتى لا يضطر لدفع الرسوم وهذا الاجراء يطبف على جميع المراكز </p>
Back
Delete