Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-18431
Issue Date
30/11/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ي تاريخ ٢٩ نوفمبر ( يوم امس ) الساعه السادسه تقريباً توجهنا الى مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الصحي بسبب ارتفاع حرارة ابنتي الرضيعه لكن الطبيب المناوب في الغرفه رقم ١٢ رفض استلام حالة ابنتي و طلب منا الرجوع الى الاستقبال لسبب ان فترة مناوبته تنتهي الساعه ٧ صباحاً و كانت الساعه كانت ٦ صباحاً رد علينا بكل هذا الاستهتار ( مع العلم إن لا يوجد مرضى في قاعة الانتظار ) وعند ذهابنا اللي الاستقبال كان رد الموظف الاستنكار من تصرف الدكتور و طلبنا تحويلنا الى طبيب آخر و الصدمة ان الرد كان ( لا يوجد الا طبيبين ولا احد منهم يريد استقبال المرضى ) وكان الحل ان ننتظر ساعه كامله الي ان يأتي اطباء الساعه ٧ صباحاً هل يجوز لهم مثل هذا الفعل !! ومعي طفلتي الرضيعه منهكة من السهر بسبب قلة النوم و ارتفاع حرارتها في ساعات الفجر الى ٣٩.٥ درجه لكن لان عند وصولنا الى المركز كانت قد انخفضت حرارتها لذالك لم نحصل على الاهتمام الكافي بها ، مما اضطرنا الى الخروج و الذهاب الى مشفى آخر والانتظار لوقت طويل للاطمئنان على صحة ابنتي مما زاد التعب على الطفلة ، الرجاء الاهتمام بالموضوع و اتخاذ الاجراءات الازمة .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين واخذ تفاصيل الموضوع ومن جهتنا فأننا نحرص على توفير الخدمة في جميع الاوقات مع اتباع نظام التصنيف الذي يحدد الوقت المسموح لمعاينة المريض حسب شدة حالته المرضية . كما أكدنا لكم ان جميع ملاحظاتكم موضع اهمية و ستحول الى الاطباء المعنيين و اخذها بعين الاعتبار .شاكرين لكم ابداء ملاحظاتكم مما يساهم في تطوير خدماتنا الصحية ، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete