Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-18183
Issue Date
25/10/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<br /> تحية طيبة وبعد </p> <p>تعمل ابنتي بتول السيد عباس حميد صاحبة الرقم الشخصي 030808804 كمتدربة في صيدلية مركز جابر الصحي في منطقة باربار ، حيث انها في اليوم الاربعاء الموافق ٢٥ اكتوبر ٢٠٢٣ كانت على رأس عملها ، قام احد المرضى بزيارة الصيدلية فقامت ابنتي لمباشرة المريض بأمر من الصيدلانية المناوبة ، بعدما رأت الصيدلانية المناوبة الجرعة أمرت ابنتي بالاتصال بالطبيبة وطلب منها زيادة كمية الدواء للمريض ، فقامت ابنتي بالاتصال بالطبيبة وطلب منها ما أُمرت به . <br /> فبدأت الطبيبة بالصراخ على مسمع من الجميع قائلة ( انتين ما تدرين قاعدة تكلمين من ؟بما انش متدربة شلون تتكلمين ويايي اني دكتورة ؟ ) </p> <p>فتأثرت نفسية ابنتي امام المرضى و الصيدلانيات المناوبات ، فبدأت بالبكاء ولحين اللحظة هي في حالة نفسية من شدة الاحراج . </p> <p>يرجى اتخاذ الاجراء اللازم من تلك الطبيبة. </p> <p>اسم الطبيبة : دكتورة ايمان غرفة ٥ </p> <p>الاربعاء ٢٥ اكتوبر ٢٠٢٣</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وابلاغكم بانه تم الاجتماع بالطبيبة المعنية ورفع جميع الملاحظات لها والتأكيد عليها بضرورة التواصل مع جميع الموظفين بأسلوب مهني لتوفير جو الاحترام المتبادل بين جميع الموظفين، متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete