Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-16620
Issue Date
28/09/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <br /> حضرت المركز الصحي الساعة 9:30 صباحاً لاخذ العلاج لابنتي.<br /> اخبرتني موظفة تسجيل المواعيد بان اقرب موعد الساعة الثانية ظهرا ، لم اقبل بالموعد وذهبت الى قسم الطوارئ بالمركز تم فحص درجة حرارة ابنتي (٣٨) واخبرني الممرض في قسم الطوارئ بان اذهب مرى اخرى الى التسجيل لكي يعطوني موعد مستعجل.<br /> تم حجز لي موعد بعد ساعة ولكن صار لي اكثر من ساعة ولازلت انتضر الدكتور. <br /> مع العلم ان المركز الصحي خالي من المرضى.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وشرح آلية تسجيل المرضى وفي حال عدم توافر مواعيد قريبة يتم التعامل مع الحالات الطارئة عن طريق تصنيفها لمعرفة درجة خطورتها مما يحدد فترة الانتظار المسموحة لكل حالة، وتم التأكيد على الموظفين بضرورة أخبار المراجعين بتفاصيل الموعد وآلية التسجيل. متمنين لكم دوام الصحة والعافية.</p>
Back
Delete