Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-04113
Issue Date
24/09/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم أود أن اشتكي من اهمال حالتي الصحية من قبل الطبيب سامي سلامة في مركز جابر الصباح غرفة ١٨ حيث لم يقوم بمعاينتي رغم قولي له بأني اعاني ارتفاع درجة حرارة من ٤ ايام وانهيت علبة بندول دون فائدة ووجود مشكلة الكحة القوية مع الم واحساس بفقاعات في الصدر الا ان الدكتور لم بهتم ولا قدر نملة فقط قال لي واصلي حتى الأسبوعين في اخذ البندول طبيعي كما يزعم هل طبيعي ان تبقى درجة حرارة الإنسان مرتفعة ٤ ايام الا بوجود التهاب او حالة مرضية تستدعي العلاج لا الاهمال و واتذكر انا من طلب منه السيلان وبخار للتنفس لأحساسي بحاجة ماسة لهم ووافق بعد تردد لكن بسبب إهماله أنا اعاني من التهاب حاد في الرئة اليسرى والتهاب في الشعب الهوائية للرئة اليمنى وضعف في التنفس واحيانا انقطاع في النفس وأتأكبد خسائر ماليه كبيرة في المستشفيات الخاصة للعلاج حسبي الله ونعم الوكيل .</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين وتنبيه الطبيب المعني بضرورة التواصل الصحيح مع المراجعين و المرضى والتأكد من تقديم الإستشارة الطبية بحسب البروتوكول المتبع بالمراكز الصحية ، شاكرين ومقدرين لكم تفهمكم ، متمنين لكم دوام الصحه و العافيه</p>
Back
Delete