Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-57962
Issue Date
16/09/2023
Created By
Sawsan Mohammed
Last Update
05/02/2024
Updated By
Sawsan Mohammed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>تاريخ ١٥ - سبتمبر الساعه ١١ ظهراً توجهت لمركز الشيخ جابر الصباح بمنطقة باربار مع فحص كرونا المنزلي بنتيجة مصاب تفاجأت بجهل بجميع الموظفين بالاجراءات الواجب اتباعها لمصابين كرونا ، تم ارسالي لغرفه رقم ١٠ للدكتورة منى عند اخباري للدكتورة انني مصابة ردت ( شسوي لج يعني ) واخذت بعمل اتصالاتها للسؤال عن الاجراءات ، مما يؤكد جهلها ، فأخبرتها انني جداً متعبة ، واحتاج الى ابر للآلام او سيلان فأخبرتني ممنوع ان اصف لك اي شي وان الممرضات يرفضون متابعة حالتي فقط سيتم فحصي مرة اخرى و أرسلتني الى قسم التمريض للفحص ، حيث كان الفحص السريع من قبل الممرضة ، لم تفحصني بسكل جيد حيث لم تدخل قشة الفحص لأنفي بالقدر الكافي وبعد ذلك اخبرتني بان النتيجة سلبية ولكنني متعبه لا استطيع ان اقود السيارة فطلبت منهم مره اخرى لانني لست مصابه بصرف السيلان والابر لكي استطيع القيادة ، ومن بعدها مساءاً بعد ان تحسنت حالتي قليلاً استطعت ان اذهب لمستشفى خاص في نفس اليوم وفحصت pcr لانني لست مطمئنة فظهرت النتيجة ايجابيه ؟ فمن المسئول عن هذه الرعونة وعدم الدقة والتراخي تجاهه المرضى ؟ مما يسهل انتقال العدوى للاخرين مرفق النتيجة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين لاستيضاح الشكوى، , وعليه فقد تم التوضيح بأن الطبيبة قامت بسؤال الطبيبة المسئولة حرصاً وتأكيداً على تقديم كل مايلزم لخدمتكم، وتمت متابعة حالتكم بغرفة الملاحظة بعد وصف المحلول الوريدي ومسكن الألم، كما تم شرح الآلية المتبعة في مثل هذه الحالات، نشكر لكم تفهمكم، ويسرنا دوماً تلقي ملاحظاتكم التي تسهم في تطوير الخدمات الصحية، متمنين لكم دوام الصحة والعافية</p>
Back
Delete