Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-79413
Issue Date
15/01/2024
Created By
FMahdi5
Last Update
07/02/2024
Updated By
FMahdi5
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">قدم شكوى على مركز النعيم الصحي بسبب سوء التنظيم والاهمال وعدم مراعاة شعور المراجعين ، حيث انني في هذا اليوم قد وصلت للمركز دقيقة وعندما جاء دوري اخبرتني الموظفة بأن ٤٥صباحا وسحبت رقم للانتظار عند الاستقبال وبعد مرور اكثر من ١١في تمام الساعة في الدوام المسائي ، فأخبرتها بأنني انتظرت طول هذه المدة فلماذا لم يوقفوا الجهاز عن ٢المواعيد قد انتهت ويجب علي الحضور عند الساعة و يتم ابلاغنا عند الوصول بأن المواعيد قد انتهت ولماذا يتم تضيع وقت المرضى بهذا الشكل ولكن مع الاسف الشديد كانت صرف الارقام االمواعيد فل ، وتكرر هذا الشيء قبل اسبوع ايضا في الفترة المسائية وقبل انتهاء وقت العمل بساعة ونصف اخبروني بأته لا تكرر فقط جملةعند ذهابي عند غرف الاطباء لم اجد اي مريض ولا شخص واحد ينتظر هناك مما يوضح قيامهم بالتوقف عن استقبال المرضى يوجد مواعيد وبوقت طويل قبل انتهاء وقت العمل الرسمي وهذا يشكل تلاعب واضح وعدم مراعاة شعور المراجعين والمرضى ، وكذلك سوء معاملة بقا مع الموظفتان في الاستقبال المتكرر وعدم تقديم الاحترام الواجب للمراجعين وابداء الاهتمام بمساعدتهم ، وهذا عكس ما كان عليه الوضع ساالموظف.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم الاتصال بالمريض بخصوص أنتهاء المواعيد، تم اخباره يمكنه الاتصال على 80007000 كما يمكنه حجز موعد للاستشارة عن بعد ، وذلك لتفادي لطول الانتظار وعدم حصوله على موعد على الدكتور ، كما تم اخباره خلال هذه الفتره لكثرة المراجعين والمرضى تنتهي المواعيد قبل انتهاء الدوام بفتره زمنية.</p>
Back
Delete