Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-71127
Issue Date
29/01/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
19/02/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>مركز جدحفص الصحي يوم الاحد بتاريخ 28/01/2024 الفترة الصباحية الوقت ما بين الساعة 10:30 ص حتى الساعة 12:30م </p> <p>قمت يزيارة المركز برفقة مريض من احد أفراد اسرتي حيث كان هنالك موعد و تم الدخول على غرفة الدكتور و كل الأمورسارت على ما يرام حتى وصلنا لقسم التكريض و بدات </p> <p>الامور تصبح مزعجة و غير مريحة حيث كان هناك تأخير طويل في كل الاجراءات التي كانت من المفترض أن تتم من قبلهم من حيث قياس vital signs </p> <p>و تركيب cannula </p> <p>على المريض و حتى عندما انتهى المريض من المغذي انتظرنا طويلا حتى جاء احد الممرضين لازالته.</p> <p>كما ذكرت كان هناك تأخير في كل الاجراءات من قبل قسم التمريض و لم يكن هناك تنظيم بين فريق التكريض الذي كان يغطي الفترة الصباحية و بالتحديد في ا</p> <p>الوقت الذي ذكرته مسبقا مما يؤثر ذلك سلبا على أداء عملهم و حدوث تأخير</p> <p>و كانت هناك قلة مسؤولية ، بالاضافة إلى أن كانت هناك الكثير من الاحاديث الجانبية بين الفريق مما يؤثر ذلك سلبا على أداء عملهم و حدوث تأخير على المرضى و مراقبة سير علاجهم كما حدث معنا و هو أكثر ما يزعج في الآمر لان ذلك يدل على فلة المسؤولية و الاهمال.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p> </p> <p>تحية طيبة وبعد،،،،</p> <p> بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 29/1/2024من قبل مرافق المريضة Emely Afable 6306223546</p> <p> </p> <p>افيدكم علماً بأنه تم التواصل مع ابنة المريضة والاطمئنان على حالة والدتها الصحية، كما انه تم توضيح سبب التأخرفي تقديم الخدمة التمريضية للمريضة حيث ان الدكتورة المعالجة كانت تنتظر نتائج قراءة المؤشرات الحيوية مرة اخرى لتقرر بعدها ازالة المحلول او اضافة اي علاج اخر ، تم التأكيد على جميع الموظفين في قسم التمريض على تقديم افضل رعاية صحية وتمريضية للمرضى والحرص على راحتهم وسلامتهم .</p> <p> </p> <p><strong>هذا مالزم ولكم خالص الشكر والتقدير</strong></p> <p> </p> <p>مشرفة التمريض بمركز جدحفص الصحي</p> <p>أسمهان العرادي </p>
Back
Delete