Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-02-60784
Issue Date
22/02/2024
Created By
MAli11
Last Update
28/08/2024
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>حضرت صباحا الى المركز الصحي في الحد لوجود كسر بأسنان زوجتي وعند توجهي الى قسم التسجيل ابلغوني بأنه يجب الحضور قبل الساعة ٢ مساء لاخذ رقم من موظف الأمن التابع للشركة المتعهدة وعند سؤالي عما اذا كانت الية التسجيل هذه موجودة ومكتوبة للعملاء بشكل واضح فأجابوني لا ليست موجودة، وعند عودتي مساء الساعة ١٣:٣٠ توجهت لموظف الأمن المدعو محمد والتابع لشركة الأمن لأخذ الرقم فسألته عن الرقم للتسجيل فأجابني ارجع الساعة ٢ مساء لأعطيك الرقم فعدت اليه بحسب طلبه فتفاجأت بوجود مايقارب ١٨ شخص متجمعين بشكل عشوائي وهو يقوم بتوزيع الأرقام بشكل عشوائي أيضا الأمر الغير مقبول فسألته هل تعرف من حضر أولا لإحترام الطابور ونوزيع الأرقام بشكل عادل فأجاب بأسلوب غير لائق وبانفعال نحن نعرف من حضر أولا وسنقوم بعملنا فقلت له لا يمكن أت تحفظ ١٨ شخص فبادر بإعطائي الرقم فقلت له أنا لا أريد أخذ الرقم قبل أحد فجاوبني بتهديد (ستأخذ الرقم ولا أعطيه لأحد ثاني)؟!!! فأطالب بأخذ إجراء ضد هذا الموظف لعدم تعامله معي بشكل لائق في مؤسسة حكومية وخدمية هامة.</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>السلام عليكم</h2> <h2>تم التواصل مع العميل وتم ابلاغة انه تم الاجتماع مع موظف الامن و توجيه بضرورة الالتزام بالسلوك الوظيفي و معاملة المترديين بأسلوب حسن، و بخصوص الية توزيع الارقام تم ابلاغ بانه تم رفع الموضوع للجهات المعنية للنظر فيه</h2> <h2>تحياتي</h2>
Back
Delete