Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-03-20880
Issue Date
15/02/2024
Created By
EBahrani
Last Update
07/03/2024
Updated By
EBahrani
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت موعد عند الدكتورة جهينة بوهندي غرفة رقم 2 بمركز مدينة خليفة الصحي واسلوب الدكتورة في التعامل مع المريض غير لائق ولا يوجد احترام للمريض وكنسلت الموعد بالرغم من انني تعبانة جداً وماقدرت احظر بالرعاية الصحية اللازمة اللي توفرها لنا الحكومة المؤقرة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>تم التواصل مع السيدة عايشة الرويعي </strong><strong>CPR 890604355</strong><strong> اليوم الأحد الموافق 18-2-2024 </strong></p> <p><strong>بخصوص الشكوى المقدمة ضد الدكتورة جهينة بوهندي و تبين ان المريضة حضرت للمركز في الساعة 16:29 تشتكي من صداع و تم اعطائها موعد في الساعة 18:40 فتوجهت لغرفة الطبيبة لمعرفة ما اذا كان في الامكان ان تدخل قبل الوقت فقالت لها الطبيبة انها سوف تنادي اسماء المرضى الحاليين و في حال عدم وجودهم سوف تنادي اسمها ، واصلت الطبيبة معاينة مرضاها و سألتها مقدمة الشكوى مرة أخرى اذا ما حان الوقت لمعاينتها فقالت لها د. جهينة انها ما زالت تكتب في الملف الالكتروني للمريض السابق و انها سوف تناديها حالما تنتهي و لكن المريضه انزعجت من طريقة ردها و توجهت الى مكتب السجلات في الساعة 16:54 و طلبت الغاء الموعد ( لم يتعدى موعد الانتظار 15 دقيقة)</strong></p> <p><strong>تم شرح طريقة أخذ المواعيد المسبقة و بينا ضرورة الاتزام بالموعد لضمان تحقيق مبدا العدالة بين المراجعين ، و انه في حال التعب الشديد يمكن مراجعة التمريض لتصنيف الحالة و اعادة جدولة الموعد.</strong></p>
Back
Delete