Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-03-37767
Issue Date
07/02/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
21/03/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم مركز مدينة عيسى الصحي الدكتورة فاطمة قمر ليس لديها أي طريقة لبقة في التعامل مع المرضى لقد كان لدي موعد معها ولم تنادي أي مريض من السماعة فقط المرضى الذين يدخلون لها تباشر لهم العلاج وبعد اكثر من نص ساعة انتظار والتأكد من الاستعلامات والمواعيد تأكيد الغرفة ذهبت لها كانت تتحدث في الهاتف وثم انتظرت 10 دقائق ودخلت الغرفة مرة ثانية . و تخبرني أنه ليس لدي موعد وعليا أن أذهب إلى المواعيد للتأكد وعلما لدي الم في كاحلي ولا استطيع المشي فقد طلبت مني ولا تريد الاتصال بهم للتأكد وقالت لي "هذي مو مشكلتي ولا شغلج أنتي بروحج روحي و جيكي"!! هل هذا تعامل دكتورة لمريض ؟؟؟؟؟؟ ليس لديها أي خبرة في التعامل مع المرضى ولا أسلوب ولا أخلاق دكتورة!!!!!!</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة إيناس بالأون لاين بتاريخ 8/2/2024 وعند حضورها السجلات تم أخبرها بحجزها لليوم المقبل وتم حجز موعد على الطبيبة فاطمة قمبر، وارادت المريضة إلغاء الموعد اليوم التالي إلا أنها ألغت موعد د.فاطمة قمبر عن طريق الخطأ</p> <p>تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق ومساعدتها حتى وأن كان أسمها ليس مدرجا تحت قائمة مرضاهاوذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب.</p>
Back
Delete