Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-03-88965
Issue Date
11/02/2024
Created By
NMushaimea
Last Update
21/03/2024
Updated By
NMushaimea
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p style="direction: rtl;">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذهبت إلى مركز مدينة عيسى وأنا أعاني من الم في اسفل الظهر ،كان الألم شديد جدا حيث أني انتظرت حتى اخذت موعد لمدة لا تقل عن 10 دقائق ولم يكن أمامي إلا ٥ مرضى ينتظرون دورهم حيث قالت لي الكاتبة أن موعدي في الثامنة والنصف وكان ذلك في الثامنة ١٩ دقيقة .ذهبت وجلست انتظر وعندما وصلت 8:43 ذهبت إلى الكاتبة وأخبرها بأن أريد تغيير الطبيبة حيث أن جميع من يجلسون في مكان الانتظار قد غادروا إلا انا فقالت إن موعدك ٨ و ٤٥ دقيقة لكن انتظرت قليلا ولم اكن أتحمل الألم وكانت المسجلة لديها غرفة ٥ تشرح للأطباء المتدربين عن الحالات وكيفية التعامل معها وبعد دخولي على دكتورة لميس اتصلت بالدكتورة فاطمة قمبر، وبعدها بدقيقتين نادتني الدكتورة فاطمة لكن لم يكن تعاملها بالأخلاقية التي من المفترض أن يكون للدكتور التعامل بها للمريض فكانت تقول إن فعلي هذا وضعني في مكان لا أحسد مرحبا عليه ومن هذا المنبر والصرح ادعوا وزارة الصحة بتعيين الموظفين على أساس أخلاقي بحت ، فأنا موظفة في السلمانية ولا أرضى لأي مريض بالمهانة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع المريضة التي حجزت موعد على الطبيبة فاطمة قمبر8:45 وتم مناداتها الساعة 8:50 وذلك لإنشغالها مع مريض قبلها كانت حالته الصحية إستدعت التأخير معه.</p> <p style="direction: rtl;">تم التواصل مع المريضة لمعرفة حيثيات الواقعة وأخذها للعلاج المناسب والتحدث مع الطبيبة لمساعدة المريض بأسلوب لائق عند طلب منه الأنتظارحتى وان كانت منشغلة بمريض آخر وذلك لحصول الجميع على الخدمة الصحية وأن تضع في الحسبان حاجة المريض الملحة للطبيب.</p> <p style="direction: rtl;">حيث أن المريضة حضرت لي شخصيا في وقتها وتم مساعدتها وعمل اللازم معها.</p> <p style="direction: rtl;">شكرت المريضة حسن التعامل معها ، متمنين لها وافر الصحة والعافية</p> <p> </p>
Back
Delete