Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-03-73642
Issue Date
24/03/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
28/03/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>النوع شكوى بسم الله الرحمن الرحيم، اكتب لكم هذه الشكوى وانا في كامل المي ووجعي من مركز جدحفص الصحي. حيث انني اعاني من ارتفاع في درجة الحرارة الم في الصدر ضيق في التنفس الم في الجسم دوار في الرأس والم في الأذن. تفاجأت انه يوجد مرضى كثيرون ينتظرون خارج نفس الغرفه ولما توجهت بطلبي للاستقبال اخبروني ان في هذا يتوفر طبيب واحد فقط. للعلم انا كان تقييم حالتي ضمن الحالات المستعجلة ولقد سألت الممرض عن درجة حرارة جسمي بعد القياس اجابني بجوابٍ مضحك ان حرارتك مرتفعةٌ اذا لماذا انا هنا؟ الا ادري ان حرارتي مرتفعة. هل نحن في مملكة البحرين الحبيبة؟ المتطورة؟ ذات الطاقات الشبابية والتفوق العلمي. اين وزيرة الصحة من هذا الاهمال؟ هل يهمها مايدور في المراكز والمرافق الصحية في مملكة البحرين؟. ارجو النظر في شكواي وايصاله للجهات العليا المسؤولة عن تقديم الرعاية الصحية والا سوف اقوم بمراسلة مكتب صاحب السمو الملكي سمو رئيس الوزراء ولي العهد</p> <p> </p> <p>تصحيح: لم يتم توضيح عدد الاطباء الموجودين، فقط تم القول انه مستحيل ان يكون هناك طبيب واحد فقط حيث انني اوضحت للمتصلة ان كل المراجعين في ذلك الوقت ينتظرون عند نفس الغرفة ونفس الطبيب يرجى توضيح هذه النقطة ان كان يوجد اكثر من طبيب لما المراجعين كلهم يدخلون على طبيب واحد؟</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال الى العميل لأخذ تفاصيل الشكوى، حيث كان استفسار العميل عن عدد الأطباء المناوبين في المركز في شفت اخر ليل . وقد تم الرد بأن المركز يعمل على مدار الساعة و يكون الاطباء المناوبين يتراوح بين 3 إلى 4 أطباء في شفت آخر ليل ، و سيتم الاستفسار لاحقا مع موظفة قسم السجلات بخصوص الرد على توفر طبيب واحد في الشفت و أخذ الاجراء المناسب.</p> <p> </p> <p>تم الرد على الجزء الثاني من الشكوى:</p> <p>عميلنا العزيز،،،</p> <p>للتوضيح فقد تم تسجيل العميل على غرف التصنيف في تمام الساعة : 00:18 ، حيث تم تصنيفة على المستوى الثالث ( يتم معاينة المرضى المسجلين على المستوى الثالث خلال 30 دقيقة ) و عند انتهائه من التصنيف تم تسجيله على الطبيب في تمام الساعة 00:29. و قد انتظر عند غرفة الطبيب ما يقارب 24 دقيقة حيث تمت معاينته من قبل الطبيب عند الساعة 00:54 بعد منتصف الليل.</p> <p>و بالنسبة للمرضى المسجلين و المنتظرين عند غرفة الطبيب فهناك مرضى مسجلين حديثا و هناك مرضى قد انتهو من علاجهم من قسم المعالجة و قد رجعو مره اخرى للطبيب لاستكمال</p> <p>المعاينة.</p> <p>تم الاتصال بالعميل ثلاث مرات بتاريخ 27 مارس 2024 ، لم يتم الرد على الاتصال ، و في المرة الرابعة في تمام الساعة الثانية ظهرا تم التواصل مع العميل حيث تم الرد على عدة استفسارات لمدة ما يقارب 25 دقيقة تتضمن:</p> <p>( عدد الأطباء المناوبين في شفت أخر ليل – عدد المرضى المسجلين على كل طبيب – لماذا تم تصنيف المريض على المستوى الثالث - الية التصنيف – متى يبدا دوام اخر ليل )</p>
Back
Delete