Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-03-60407
Issue Date
25/03/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
28/03/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>انا مريض وعندي هبوط مفاجئ في السكر وتم الفحص في المنزل 2.7 وعند وصولي لمستشفى انجنير تم دخولي على الدكتورة رباب في غرفه 7 وتم تحويلي على التمريض لاجراء اللازم وتركيب سيلان ولكن قسم التمريض يوجد موظف وموظفة لا يريدان معالجتي ويقول بكلامه الدكتورة مو على كيفها وخبرتهم راح اسجل بلاغ في برنامج تواصل ولكن دون جدوى الوقت كان 10:50 وعلما انه يوجد في النظام اني تعرضت لهبوط مفاجإ للسكر في اول يوم رمضان كان مستوى السكر في التمريض 3.8 وعند دخولي للتمريض وصل مستوى السكر 1.6 وتم اخبارهم ولكن دون جدوى احمد يوسف ومعه موظفة اخرى لاتريد اعطائي الاسم</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض من قبل مسؤولة التمريض فور استلام الشكوى وبعد الرجوع الى نظام الاي صحة والتأكد من جميع المعلومات المدخلة له . تم استبيان ان قياس مستوى السكر له انذاك كان 5.7 وعند تحويله لغرفة الملاحظة قام الممرض بالتواصل مع الدكتورة للتأكد من ان نوع المغذي الموصوف(الجلوكوز 5%) بالرغم من أن معدل السكر الطبيعي للمريض ، وليس رفضا لتركيب المغذي .صرح المراجع بأن اسلوب الممرض كان فض معه و أردف بالتعبير عن تميز التعامل معه من قبل الكادر التمريضي في المرات السالفة بهبوط مستوى السكرله وبالتعامل باستجابة سريعة جدا و باسلوب منقطع النظير. تم اتخاذ الاجراء اللازم مع الموظف المناوب واستيضاح جوانب القصور . أبدى المراجع شكره وثنائه للتواصل الريع معه غرضا في رفع مستوى جودة الخدمة التمريضية المقدمة وسعيا للحصول على رضى المراجع. </p>
Back
Delete