Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-04-79913
Issue Date
17/03/2024
Created By
SMalalla
Last Update
11/04/2024
Updated By
SMalalla
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>عند حضوري لمركز سترة الطبي تاريخ 17/3/2024 الساعة 10:30 مساءاً لزوجتى بالألأم فضيعة في الراس بعد عملية ولادة قيصيرية ب 7 أيام رقم الم انتظرت الدور لغرفة التشخيص بعدها انتظرت الدخول للدكتورة ولكن الالم زاد فإخذتها لغرفة المعالجة وحضرت الدكتورة بطلب منى حيث اني قمت بأخبار الدكتورة وقامت بتشخيصها حينها تواصلت مع الممرضة لاكمال العلاج المطلوب خلال الممرضة اجدخال المعلومات فذهبت لامر ما واعطت زميلتها لتكمل الاجراءات اخذت البطاقة ووضعتها على جنب قد اخبرتها ان زوجتى تتألم بسكل فضيع ولاتستطيع تحمل الالم ردها كان انتظر قليلاً فانتظرت ووجدتها تخلص بعد المعاملات التي هي ليست بالطارئة إلا وهي تعافي احد المرضى و</p> <p>واخراجه من المستشفى عندما سالتها مرة اخرى بكل احترام وهدوء بان الالم يتزايد لدى زوجتى اجابت بصوت عالي ( بنجي لها) مما اجبرني ان اخذها من المركز الى المستشفى خاص وقبل خروجي اوضحت لهم سبب خروجي هو كان انشغالها بترخيص مريض قد تعافي عن مريضة تتألم بشكل لا يحتمل للاسف تصرف الممرضات قد كان لا يتصف بحس المسؤولية وتقدير الحالات بشكل صحيح وردة فعل الممرضة بصوت عالي يعبر عن عدم المهنية التي يتجب ان تتحلى بها. </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تواصلنا مع العميل فيصل الحرز ، صاحب الشكوى المقدمة بتاريخ 17 مارس 2024، لفهم حيثيات شكواه بشكل افضل ، تبين من خلال التواصل ان المريضة زهراء جعفر لم تتلقى العلاج الموصوف لها من قبل الطبيب .</p> <p>وعند سؤال الممرضة عن ذلك ، افادت بأنها كانت تمنح العلاج لمريض مصاف بانخفاض في مستوى السكر وآخرى تقدم العلاج لطفل يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة 39 درجة مئوية.</p> <p>على الرغم من ذلك اكد العميل ان الطفل قد تلقى العلاج وان الممرضة تقوم باخراجه من المركز الصحي ونتيجة لذلك ، سيتم التنبيه على جميع الطاقم التمريضي بضرورة إعطاء الاولوية للحالات الطارئة . </p> <p>الهدف من ذلك هو ضمان تقديم الخدمات التمريضية شاملة تلببي احتياجات الفرج في جميع مراحل الحياة بجودة عالية. </p>
Back
Delete