Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-04-22322
Issue Date
15/04/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
18/04/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>أود أن أعرب عن استيائي واستغرابي من الواقعة التي وقعت يوم الجمعة الموافق ١٢ أبريل الساعة ٤ عصرًا، خلال زيارتي لمركز انجنير الصحي في مدينة عيسى. حدثت حادثة غير مقبولة وغير لائقة تجاهنا كمرضى، وأود أن أقدم شكوى رسمية بشأن هذا الموضوع. في ذلك الوقت، كان هناك ازدحام واضح في قسم التسجيل بسبب افتقار الموظفين، حيث كان هناك موظفة واحدة فقط لخدمة الجميع. وما جعل الأمور أسوأ هو أن الموظفة رفعت صوتها بشكل عالٍ قائلة: "بات اللوعة والزوعه لأن بروحي!" وتكررت هذه الجملة عدة مرات أمامي وأمام المرضى الآخرين. هذا التصرف غير مقبول تمامًا ولا يتماشى مع قيم وثقافة المملكة الحضارية التي نعيش فيها. نحن كمرضى نستحق أن نعامل بالاحترام والرقي، وينبغي توفير بيئة مشجعة ومريحة لنا أثناء زيارتنا للمركز الصحي. بناءً على ذلك، نطلب من الجهة المسؤولة أن تتخذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع هذه الواقعة وضمان عدم تكرارها مستقبلاً. يجب تدريب الموظفين على التعامل بشكل لائق مع المرضى، وتوفير العدد الكافي من الموظفين لتقليل الازدحام وتقديم خدمة فعالة ومتميزة. ونتطلع إلى استجابتكم وتدخلكم لضمان تقديم خدمة صحية مميزة</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل من قبل اداري المركز الصحي والاستماع الى ملاحظاته وقد تم اخباره بالظرف الذي حدث في ذلك اليوم وادى الى تأخر الموظفة الثانية وسيتم التنويه على الموظفة مع العلم ان الموظفة ليست موظفة المركز الصحي وقد جائت للتغطية</p>
Back
Delete