Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-04-60679
Issue Date
21/04/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
21/04/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السيد/السيدة (مدير مركز جدحفص الصحي) أرغب في تقديم شكواي بخصوص تجربتي السلبية مع أحد موظفي مركزكم الصحي، السيد سلمان الحايكي. في تاريخ 20-4-2024، توجهت إلى مركزكم للعلاج بسبب حالة صحية ملحة، حيث كنت أعاني من حكة شديدة في جسمي. للأسف، تم تجاهلي ورفض تقديم العلاج بشكل غير إنساني وغير مهني. عند وصولي إلى المركز في تمام الساعة 11:30 مساءً، أبلغت بأن عنواني لا يتوافق مع مركز جدحفص الصحي، وبالتالي لا يمكن تقديم الخدمة لي. على الرغم من محاولاتي للتوضيح وطلب المساعدة، تم تجاهلي وتوجيهي إلى غرفة العلاج دون تقديم الرعاية الطبية اللازمة. وبعد ذلك، تم إخباري بأن الأدوية اللازمة غير متوفرة في الصيدلية الخاصة بالمركز، وتم إعطائي وصفة طبية لشرائها من خارج المركز. تعامل السيد سلمان الحايكي معي كان غير احترافي وغير لائق، ورفض تقديم العلاج بشكل صحيح. تصرفاته المتهورة ورفضه للتعاون جعلت تجربتي في المركز مرهقة ومخيبة للأمل. أطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في هذه الشكوى وضمان عدم تكرار مثل هذه التجارب السلبية في مركزكم الصحي. كما أطالب بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لجميع المراجعين</p> <p> </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالعميل للاستفسار عن تفاصيل الشكوى ،</p> <p>وقد تبين ان العميل له عدة زيارات لمركز جدحفص الصحي، و حين وصول العميل الى المركز تم الشرح له بأنه غير تابع للمنطقة الصحية، وأنه تابع لمركز الكويت الصحي. و قد تم تسجيله على التصنيف وعلاجه من قبل الطبيب، كذلك احب ان اوضح لعميلنا العزيز بأن آلية تسجيل المرضى أيام العطل والاجازات سواء كانو من داخل أو خارج المنطقة الصحية التابعة للمريض هي سواء نفس الالية، حيث يسجل جميع المرضى على التصنيف ويحدد مستوى التصنيف ليتم بالتالي تسجيلهم على الطبيب. و من هنا لم يتم تجاهل العميل بالعكس تم تقديم جميع خدمات المركز الصحي له ولجميع المرضى دون استثناء و لكن بحسب آلية الرعاية العاجلة المتبعة في جميع مراكز المملكة.</p>
Back
Delete