Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-04-71086
Issue Date
29/04/2024
Created By
MKaabi
Last Update
02/05/2024
Updated By
MKaabi
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم، حاولت الاتصال اليوم اكثر من ٢٠مرة على رقم المواعيد 80007000 ولكن الخط مقطوع لكثرة المكالمات وعند اتصالي بمركز بنك البحرين الوطني عراد لاخذ موعد الساعة ٨ الا ١٠ صباحاً كان الرد الموظف بأنه لا يمكنه تسجيل اي موعد ويجب اخذ الموعد عبر الاتصال بالرقم المخصص مع انتي اخبرته بأن الرقم كأنه مقطوع ولكن لم يتجاوب لطلبنا واخبرنا بالحضور الشخصي ولا يمكن لكبار السن التواجد لاخذ الموعد عبر الحضور الشخصي والمكوث لحين وقت موعد زيارة الطبيب علاوة على ذلك فإن تطبيق صحتي لا يمكنني اختيار الوقت المناسب للمريض ولكن تظهر خيارات الوقت فقط الساعة ٩ وال١٠. يرجى حل موضوع الرقم الذي لا يقبل المكالمات لكثرة الاتصالات كما يرجى حل مشكلة اختيار وقت الموعد حيث ان المركز الصحي يعمل حتى الفترة المسائية ولكن المريض لا يمكنه اختيار وقت الموعد عبر التطبيق كما نرجو من موظفي المراكز مراعاة حالة المريض واخذ المواعيد في حال كثرة المكالمات وبالذات لكبار السن. اتمنى اخذ الشكوى بعين الاعتبار ووضع حل جذري لحالات الطوارئ وكبار السن وفتح المجال عبر تطبيق صحتي لاخذ موعد في المراكز التي تعمل ٢٤ ساعة في كل المحافظات</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بالعميل ,واخبارها رقم الاتصال للمواعيد يظهر بانه الخط مقطوع بسبب الضغط عليه وانه عليه يرجى المحاوله لحين الحصول على خط وبالنسبه لموظف البداله انه لايملك جهاز كمبيوتر لحجز المواعيد اما بخصوص التطبيق سيتم رفع الملاحظات المسجله عليه للمختصين </p>
Back
Delete