Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-06-63127
Issue Date
28/01/2024
Created By
MOHAMMED MERZA JUMA
Last Update
04/06/2024
Updated By
MOHAMMED MERZA JUMA
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>لاعزاء وزارة الصحة ذهبت اليوم لمركز حالة بوماهر وعند دخولي كان الموظف سعود عبدالباسط غير لبق اثناء التعامل معي منذ اللحظة الأولى ناهيكم عن الزي الغير لائق بموظف الحكومة وارسلني إلى غرفة التصنيف ومن بعدها قام بتسجيلي ع دكتورة غير متواجده بغرفتها (حيث كانت بوقت البريك ومن حقها ان ترتاح بعد التعب) دون اخباري عن وقت موعدي قال اذهبي ستانديك بين المرضى ذهبت وانتظرت ورجعت له لإخباره بعدم تواجدها واتصل ولم تجيب فقال لي اذهبي سوف تأتي الآن وهنا قلت له اخبرني بموعدي موعدي كان 6:50 دقيقة وكنت عنده من الساعه ٥:٥٠ اي كنت سأنتظر امام غرفة الدكتورة ساعه بدون علمي لو لم اسأله لك اكن اعلم بالوقت تقصير واضح من الموظف وغير مسؤول لايحق له التصرف بهذه الطريقة وعدم اخباري بموعدي بالإضافة لسوء طباعه وتعامله الفض ومظهره الغير لائق ثوب الازرار مفتوحة دون غتره لايليق بواجهة مستشفى حكومي الموقف جدا ازعجني واتمنى اتخاذ الاجراء الازم باتجاه هذا الموظف المقصر علما باننا اهل محرق لا يمثلنا شخص كهذا الموظف ..سردي للموقف باختصار لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على 34444438</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>عميلنا العزيز، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)، ونود إفادتكم ان تم الأتصال بكم من قبل المعنيين، وعليه سيتم التنبيه على الموظفين بضرورة حسن التعامل مع المرضى والمراجعين، نشكر لكم تفهمكم متمنين لكم دوام الصحة والعافية</p>
Back
Delete