Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-06-85953
Issue Date
14/01/2024
Created By
AKhuzaie
Last Update
04/06/2024
Updated By
AKhuzaie
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>السلام عليكم تعرضت لوعكة صحية انا وبناتي اثنتين وحجز لنا زوجي موعد لنا نحن الثلاثة بمركز بلاد القديم الصحي الفترة المسائية واخبرني بانه الموظفة رفضت تسجيل أكثر من شخصين عند الطبيب وتم تسجيلي انا وابنة في غرفة والثانية بنفس التوقيت ودخلت الموعد الأول اخبرتها ان تكمل علاجنا نحن الثلاثة ورفضت الدكتورة وارسلتني لعمل فحص كرونا وذهبت الى التمريض للفحص ولكنهم أرسلوني الى الاستقبال واتضح لي فيما بعد أنهم أرسلوني لاخذ موعد طوارئ رغم انني اصلا اخذت موعد مسبقا ودخلت على الدكتورة وتأخر الوقت وبعدها ذهبت لغرفة اخرى لعلاج ابنتي الثانية ولكن هناك خطأ في رقم الغرفة اذ اني انتظرت مدة لدخول غرفة ولكن لا يوجد بها أحد وعندما استفسرت وذهبت لغرفة اخرى اخبرتني الدكتورة ان الموعد انلغى بكل سخرية وتعجرف وعندما ترجيتها أن تعالج ابنتي هزاتني لاني تأخرت لماذا هذا الاستهتار واهدار وقت المريض والتلاعب به ليقضي طول وقته للتنقل بين الغرف ومرفقات المركز وكل موظف يلقي المسؤولية على الآخر وهذا غير عن اعطاء معلومات غير دقيقة وخاطئة مثل رقم الغرفة وفي النهاية تحقير<br /> <br /> المريض الذي قضى وقته واقفا من اجل موعد لا يتعدى 5 دقائق</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p style="direction: rtl;">تم التواصل مع المريضة وتم التوضيح لها بأن الطبيبة موضح لقسم السجلات على الغرفة المعنية الموضحة في وقائع الأطباء لكن عند قدوم الطبية غيرت الغرفة وتم اخبار المرضى الموجودين أن الطبيبة في الغرفة الثانية لكن المريضة كانت في غرفة ثانية مرافقة لابنتيها للعلاج وهذا ما كان سبب في عدم درايتها بتغيير الغرفة وبالتالي تأخرها عن الموعد وتم إعطائها موعد آخر وتم معالجتها من قبل الطبيبة كما شكرت المريضة على التوضيح و سرعة الإجابة من قبل الإدارة.</p> <p style="direction: rtl;">هذا ما لزم للتوضيح</p> <p style="direction: rtl;">القائم بأعمال إداري المركز</p> <p style="direction: rtl;">يوسف أحمد</p>
Back
Delete