Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
19-08-05013
Issue Date
04/08/2019
Created By
SHashim
Last Update
15/01/2020
Updated By
SHashim
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>راجعت مركز مدينة حمد الدوار الرابع في الساعة 5:50 و انا عندي موعد في الساعة 4:00 و تأخرت و سألت الموظفة عن المواعيد قالت يوجد عطني بطاقتك مجرد ما شافت البطاقة و الجنسية حطت البطاقة على الطاولة و قالت ما في مواعيد من غير حتى انها دخلتها في الجهاز قلت لها الحين تقولين في مواعيد و ترجعين البطاقة و تقولين ما في ليش غيرت رايش قلت لها عندي موعد لكن تأخرت عليه اخذت البطاقة مرة ثانية و قالت وين جواز السفر انا موظف في مستشفى الملك حمد الجامعي و قالت في تعميم الاجانب تجيب جواز السفر معاهم عطيني هذا التعميم علشان اشوفه حولتني على موظف ثاني و نفس الكلام و الموظف اجرى مكالمة وتساب بينه و بين المسؤل مع تصوير بطاقتي الشخصية عن طريق هاتفه و اخذ صورة بطاقتي و صورة عن ان بطاقتي منتهية و تعطيل اكثر من نص ساعه المهم عنده و عند الموظفة اني ما اتعالج.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>التاريخ: 6 أغسطس 2019</strong></p> <p>تحية طيبة وبعد ،،،،،،</p> <p><strong>الموضوع : شكوى المريض بخصوص العلاج بعد انتهاء المواعيد ، المريض موجيب الحمادة الرقم الشخصي / 810536617.</strong></p> <p> بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأن المريض المذكورة بياناته أعلاه جاء متأخرا عن موعده أكثر من ساعة و قد قام موظف السجلات بأخذ البطاقة الذكية لقراءة بياناته من خلال قارئ البطاقة للتأكد من جهة الكفالة و اذا كانت سارية المفعول، و عليه فقد تبين بأن البطاقة سارية المفعول الا ان عند قراءتها من خلال قارئ البطاقة تبين بأنها منتهية الصلاحية و عليه فقد طلب الموظف ضرورة ابراز مستند اخر للتأكد من صحة البيانات سواء بطاقة العمل او الاقامة، هذا و قد قام الموظف بالتواصل معي و بمعرفة حيثيات الموضوع قمت بالإيعاز له بإعفائه من الرسوم الا ان المريض طلب بعد ذلك من الموظف بإعطائه موعد اخر فقام الموظف بالشرح له بأن المواعيد قد انتهت للفترة المسائية منذ الساعة 16:45م و بإمكانه مراجعة الطبيب المسجل عليه او مراجعة الطبيب المسئول الا ان المريض لم يتقيد بإرشادات الموظف و تعليماته، و من خلال التواصل مع المريض تبين بأنه لم يفهم من الموظف بأنه سيتم اعفاؤه من الرسوم، و عليه فقد قمنا بالاعتذار للمريض لذلك كما قمنا بتنيه الموظفين بضرورة التأكد من استلام المراجعين للمعلومات بصورة واضحة قبل مغادرتهم من كونتر التسجيل، حتى يتمكن جميع المرضى من الحصول على الخدمات بجودة عالية. </p> <p> أخيرا نسأل المولى العلي القدير لها بالشفاء العاجل و القريب .</p> <p> وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،</p> <p> </p> <p>السيد أحمد عباس </p> <p>القائم بأعمال اداري المركز</p> <p>مركز مدينة حمد الصحي </p>
Back
Delete