Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-07-70549
Issue Date
11/07/2024
Created By
FSaffaf
Last Update
15/07/2024
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>زوجي مصاب كرونا الليل بدأت صخونة فكان يأخذ بندول كل اربع ساعات بالغصب نفع الى ان قعد الصبح اليوم جسمة يغلي فوديته المركز بسرعة </p> <p>أول ما جيت خبرتهم كرونا و مصخن و تعبان كلش قالتلي الرسبشن ماعرف نعالج كرونا أو لا ! و لكن بعدها خبرتهم على الدكتور بسرعة و كتب له فولترين و بندول. وديته التكريض قالت لنا </p> <p>حياكم عقب قالت لا انتو العزل انتظرو على الباب. قعدنا ننتظر اكثر من عشر دقايق . جت الممرضة عطته فولترين بعدها في الوريد و هي تدخل الابره قام يصارخ بقوة من الالم </p> <p>عصيت عليه تقول انت لازم تتحمل و شنو تبيني اسوي باسلوب غير لائق بممرضة ابدا. قلنا لها لا تعطيها الابره مع رجعة الممرضة اللي عصبت عليه تقول راحت وياها داخل تسمع القصة </p> <p>منها و ماسالتني شصار طبعا و كلهم الممرضين واقفين يسولفون. علما جت الممرضة الثانية قام زوجي و قال خلاص نمشي لأن تضايق من المعاملة. هل معقول ان المريض فيه صخونة مرتفعة جدا يدخل المستشفى و يتعالج بدون ان يتم فحص حرارته و لو مرة! وين التصنيف و البروتوكول اللي المرفوض يمشون عليها! وين اخلاقيات التمريض ؟ هل حياة الناس سهلة لهدرجة؟</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تحية طيبة وبعد</p> <p> بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة ونود ان نحيطكم علما بخصوص الشكوى المقدمة بتاريخ 11-7-2024</p> <p>تم التواصل مع صاحبة الشكوى زينب الستراوي الرقم الشخصي : 961207566</p> <p>تم التأكيد للعميل على أنه سيتم تنبيه الممرضين على أهمية معاملة المرضى بكامل الإحترام و تقديم أفضل و أجود الخدمات العلاجية</p> <p>هذا ما لزم مع خالص شكري وتقديري على المتابعة .</p> <p> </p> <p>اسمهان العرادي</p> <p>مشرفة تمريض مركز جدحفص الصحي</p> <p>39966038</p>
Back
Delete